السعادة الجنسية هي حلم كل ذكر في هذا الكون الفسيح فمنذ أن يبلغ وهو يتمنى أن يتزوج من الجنس الآخر، ونفس السعادة هذه تسعى جميع النساء إلى أن تشعر بها وتجعل الزوج يشعر بها، لذلك تبحث الكثير من النساء عن كيفية اسعاد الزوج من الناحية الجنسية وهنا نذكر مجموعة من الأفكار التي تحدث حولها علماء علم النفس للسعادة أثناء العملية الحميمية بشكل عام بين الزوج والزوجة، لذلك تابعينا تجدين ما يسركِ ويساعدك على إسعاد زوجك جنسيًا.

يمكنك أيضًا: قراءة: الفهم الخاطئ للمسؤولية من أسباب الخلافات الزوجية.. تعرف على تفاصيل أكثر

 كيف اثير زوجي جنسيا

إثارة الزوج من الناحية الجنسية تتطلب أن يكون هناك انجذاب جنسي وهنا أكرر جنسي ما بين الرجل والمرأة قبل الزواج وليس عقلي فقط أو أن الظروف الاجتماعية كانت متوافقة، وبدون هذا الانجذاب لا يكون هناك فرصة للسعادة الجنسية بعد الزواج. قبل طرح النصائح التى توضح كيفية اسعاد الزوج جنسيا, يمكنك التعرف على كيفية اسعاد الزوج بالفراش بشكل عام.

يمكنك أيضًا: قراءة: 7 أشياء تظهر أن الحب في الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة

وللتطرق إلى كيفية اسعاد الزوج جنسيا عليكِ اتباع مجموعة من النصائح التالية:

 1. المغازلة و التحدث بهمس:

عليكِ أن تتحدثي مع زوجك في بداية العلاقة الجنسية لتعرفي ما هي خيالاته الجنسية فهي التي تُحفزه على أن يمارس الجنس معكِ في أفضل أوضاع مُحببة إلى قُلبه، فهناك من الرجال من يحب أن يمارس الجنس في المطبخ !! أجل لا تندهشي وهناك من يحب أن يمارس الجنس على الأريكة أو على الأرض وليس على السرير لذلك عليكِ أن تعرفي ما يحبه من الأماكن... فالتغيير في ممارسة العلاقة الحميمة مهم جدًا في السعادة الزوجية.

كيف اسعد زوجي جنسيا

2- كلام العينين:

لغة الجسد تساعد في الإثارة في العلاقة الحميمة فكل جزء في الجسم يتحدث عن الرضا عن هذه العلاقة أو عدم الرضا، لذلك إحذري أن زوجك يشعر بكل حركات جسدك والحديث معه، أول عضو في جسدك يظهر هو عينيك وسحرها، فعندما يرى زوجك عينيك وهي تنظر لجسده العاري أو نظرتك له في رغبتك منه وحبه يُشعره في الرغبة والإثارة.

كيف اسعد زوجي جنسيا

3- قبلي شفتيه:

تقبيل أعلى شفاه الرجل يُثيره ويحرك شهوته الجنسية سريعًا، فالكثير من الزوجات يركزان على اللسان وينسوا الشفاه على الرغم من أن تقبيل شفاه الرجل مرتبط في ذهنه أنك تريدينه وترغبين فيه في هذه اللحظة، وهذا يجعله يبدأ في ممارسة العلاقة على الفور.

كيف اسعد زوجي جنسيا

4- قبلات حارة على أصابع زوجك:

من أسرار إثارة الرجل هي تقبيل يد وأصابع زوجك بشكل مُثير وكأنك تلعقين بلسانك عضوه الذكري، فهذه الحركات تثير الرجل بجنون.

كيف اسعد زوجي جنسيا

5. الرجال يحبون الصمت وأخرين يحبون التحدث أثناء العلاقة الزوجية:

هناك أزواج يحبون ممارسة الجنس في صمت وهناك من يحبون الحديث أثناء الجنس فأيضًا عليكِ أن تتحدثي مع زوجك بخصوص هذا الأمر من أجل التحكم فيما يُثيره وفيما لا يثيره باستمرار.

كيف اسعد زوجي جنسيا

6. إرتداء الملابس المُثيرة:

اسألي زوجك عن أكثر الملابس التي تُثير غريزته الجنسية، وهنا أيضًا أضرب مثالا لبعض الأشخاص الذين يحبون أن يمارسون الجنس مع زوجاتهم وهن مرتديات تنانير قصيرة وهناك من يحب امرأته عارية بالكامل وهو يمارس الجنس معها، وهناك من يحب أن يمارس الجنس وزوجته ترتدي النقاب وتضع الكُحل في عينيها لأن ذلك يثير غريزته الجنسية.. وهكذا. فليس كل الرجال لديهم نفس المتطلبات.

كيف اسعد زوجي جنسيا

7. إستخدام العطور:

عليكِ أن تتعطري وتهتمي بنظافتك الشخصية وخاصة رائحة فمك فكلما كانت رائحة الفم عطرة سواء بالفاكهة أو المنتجات الخاصة بتعطير الفم كلما أحب الزوج الاقتراب منكِ، لأن أغلب الأزواج يبدأون بتقبيل فم أزواجهن، ثم يُقبلن أثدائهن لذلك ضروري جدًا أن تستعيني بالمنتجات الخاصة بالعلاقة الحميمية لاسعاده في حياته الجنسية... فلا يجب أن تخجلي من ذلك لأنه زوجك الذي تريدين أن تكون حياتك دائمًا سعيدة معه.

كيف اسعد زوجي جنسيا

8. المكياج ضروري عند بعض الرجال:

المكياج ضروري للغاية أثناء العلاقة الزوجية وهنا يختلف الأزواج فهناك من يحب المكياج الصارخ الذي شاهده عليكِ حينما كنتِ في أول ليلة الدخلة وهناك من يحب المكياج الخفيف لذلك عليكِ ان تسألي زوجك عن ذوقه في العملية الجنسية أيهم يحب الخفيف أم الثقيل أم بدون.

كيف اسعد زوجي جنسيا

9- رائحة النفس:

رائحة النفس التي تظهر منكِ وليستك الرائحة الخاصة بالنظافة الشخصية، فعند الشعور بالإثارة تظهر من الإنسان رائحة النفس التي تساعد على الإثارة وهي من الأدوات المهمة التي خلقها الله في الإنسان للسعادة أثناء الممارثة الجنسية وتقوي حالة الحب بينكم، كما أن الصوت من العلامات المهمة التي تقول لزوجك أنك تشعرين بالنشوة معه وأنك لا تريدين إنهاء هذه العلاقة.

كيف اسعد زوجي جنسيا

 10. إختيار المأكولات التي تساعد على الإثارة الجنسية عند الرجل:

احرصي على أن يأكل زوجك طعامًا مُحببًا إلى قلبه كالمأكولات البحرية أو المشويات أو الفاكهة التي تقوي الجسم حتى يستطيع أن يقضي ليلة مثل ليالي ألف ليلة وليلة فالعملية الجنسية لا تتعلق فقط بالجماع بل لها تفاصيل وتبدأ من النهار حتى المساء سواء أكلتما الطعام بالخارج أو بداخل المنزل.

كيف اسعد زوجي جنسيا

11. أهمية الإضاءة في غرفة النوم:

الإضاءة مُهمة جدًا في غرفة النوم فلا تجعلي غرفة نومك غرفة مملة بل قومي بوضع العطور فيها والشموع التي تُريح الأعصاب من أجل أن يشعر الزوج بإستجمام كامل وابدأي بالمُلاطفة مع زوجكِ والحديث اللطيف.

كيف اسعد زوجي جنسيا

12. لا تتحدثي نهائيًا عن المشاكل والحياة:

عليكِ أن تجعلي زوجك ينسى همومه بالكامل ويُركز فقط في العملية الجنسية بينك وبينه، وذلك من خلال المُلاطفة والمُلامسة الحنونة على أماكن معينة في جسده حساسة حتى تثيري غرائزه الجنسيه.

كيف اسعد زوجي جنسيا

13. دعيه يلامس أماكن معينة بجسدك:

الزوج يحب أن يلمس أماكن حساسة جدًا في جسد المرأة مثل مؤخرتها وثدييها وفرجها لذلك احرصي على أن تكوني جاهزة في هذه الأماكن جدًا باستخدام منتجات التجميل المختلفة والمتوافرة والمتعددة الأسعار فهناك الرخيص والغالي، لكن على الأقل اذهبي إلى كوافير السيدات من أجل الاستعداد للعلاقة الحميمية جيدًا حتى لا يشعر الزوج بالملل.

كيف اسعد زوجي جنسيا

14- لمس مناطق جديدة عن كل مرة:

الرجال يملون سريعًا من روتين العلاقة الحميمية، فكل مرة يريدون تجربة طريقة جديدة وحركات مختلفة، فالسر هو مفاجأة زوجك في كل مرة بحركة جديدة وأكثر إثارة، مثل: لعق العضو الذكري، وبين الفخذين والخصيتين وحلمة الثدي والرقبة ونهاية الأذن، وتذكري أن ليس هناك قواعد معينة ومطلقة لمناطق الإثارة عند الجنسين.

كيف اسعد زوجي جنسيا

15- التدليك:

التدليك ليس فقط ما يُدخل زوجك في النوم والاسترخاء بل يُثيره جنسيًا، مثل الضغط بيديكِ ولسانك على ظهره وهو مُستلقي على بطنه.

كيف اسعد زوجي جنسيا

16- جربي أوضاع جديدة:

كما إتفقنا بالأعلى أن الزوج يمل بسرعة من روتين العلاقة الجنسية ويحب تجربة أوضاع جديدة في كل مرة، لذلك يجب عليكِ تجربة أوضاع جديدة معه وغير تقليدية ولكن إذا شعرتِ بعدم الراحة في وضع ما فيجب عليكِ أن تتوقفي عن فعله مرة أخرى.

كيف اسعد زوجي جنسيا

17. إمنعي سرعة القذف عند الرجل وإستمتعا بالعلاقة الحميمية أولًا:

الرجل في العملية الجنسية قد يكون سريع القذف لذلك عليكِ أن تراوغيه بالمداعبة ولا تعطيه ما يريده مباشرة بل عليكِ ملاطفته بصورة عاطفية رومانسية بأن تشاهدوا فيلما عاطفيًا أولًا ثم تتناولان المأكولات التي تحتوي على كميات كبيرة من الفسفور ثانيًا وبعدها تمارسون العملية الجنسية فهذا سيحسن من اداءه واداءكِ الجسماني والعصبي وكذلك النفسي.

كيف اسعد زوجي جنسيا

18- تحدثي عن نقاط قوة زوجك في العلاقة:

الرجل يُحب أن تذكرين له ما هي نقاط قوته في علاقته الجنسيه معكِ، إذا فيجب عليكِ أن تتحدثي معه في ما تحبيه أن يفعله داخل العلاقة وما يثير إهتمامك في فعله وإشرحي له بالتفصيل ما تشعرين به.

كيف اسعد زوجي جنسيا

19- قولي له أنك راضية عن العلاقة:

كلما شعر زوجك أنكِ سعيدة وراضية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة بينكم كلما قام بإرضاءك وإسعادك أكثر وسوف يقوم بما يُرضيكِ.

كيف اسعد زوجي جنسيا

20- التواصل بعد العلاقة:

بعد ممارسة العلاقة بينكم أكملي إستمرار هذه المشاعر الرقيقة بحضنه أو تبادل الحديث عن كيفية رضائك عن هذه العلاقة، أو الإستحمام سويًا، ولا تقومون فجأة لممارسة حياتكم العملية.

كيف اسعد زوجي جنسيا

 

يمكنك أيضًا قراءة: إذا كان هناك شاب ما يمتلك هذه العادات تزوجي منه فورا!

مناطق في الجسم تُثير الزوج

1- الشفايف والأذن:

يجب عليكِ الإهتمام بشكلك وتزيين وجهك بالمكياج فمنهم من يحب أن يرى المرأة بمكياج قوي وصريح ومنهم من يحب الخفيف والرقيق ومن من يحب أن يرى زوجته كما رأها في ليلة الدخلة لكي يتذكرون هذا اليوم، وتفنني دائمًا في تسريحة شعرك ونظافتك الشخصية ورائحتك التي تجذبه ولا تنسي أن تهتمي دائمًا برائحة فمك ونظافة أذنيكِ.

2- الحلمات والصدر:

كما ذكرنا بالأعلى أن الرجل يحب دائمًا التجديد في العلاقة ويمل سريعًا من روتين العلاقة، والرجل يعشق أن يلامس صدر المرأة وأغلبيتهم يحبون الصدر الكبير وهذا لا يُعني أنه لا يحب الصدر الصغير، فالرجل يحب أن ترقص المرأة بصدرها مثلًا وتحريكه لتثير زوجها جنسيًا، والبعض الأخر يحب أن يلامس الرجل عضوه الذكري صدر زوجته حتى يصل للشهوة المطلوبة بينهم.

3- المؤخرة:

بعض الرجال تحب أن تلامس مؤخرة زوجاتهم والبعض الأخر يحب مداعبتها وتقبيلها، ومنهم من يحب ضربها، لذلك يجب على المرأة دائمًا الإهتمام بنظافة هذه المنطقة وتعطيرها، ولكن يجب على الزوج والزوجة الإتفاق على بعض الحركات والأوضاع دون أن يغصب الطرفين على عمل حركة دون إرضاء الأخر.

4- العضو الذكري:

ليست جميع السيدات ترغب في مداعبة العضو الذكري لزوجها عن طريق الفم وتشعر بالاشمئزاز أو أن هذا الوضع حرام، ولكن الله قد حلل هذه العلاقة وتغببر الأوضاع كما يحب الزوج والزوجة وكما يتفقون على شئ واحد دون أي غصب.

يمكنك أيضًا قراءة: الفرق بين زواج المتعة وزواج المسيار والزواج العُرفي.. وحكمهم في الشريعة الإسلامية

مقالات متعلقة بـ : كيف اسعد زوجي جنسيا

إذا كان هناك شاب ما يمتلك هذه العادات تزوجي منه فورا‎

إذا كان هناك شاب ما يمتلك هذه العادات تزوجي منه فورا‎

أسباب الخلافات الزوجية‎

أسباب الخلافات الزوجية‎

بالصور: كيف اسعد زوجي فى الفراش‎

بالصور: كيف اسعد زوجي فى الفراش‎

كيف أسعد زوجي في حياته‎

كيف أسعد زوجي في حياته‎

صحة الطفل الغذائية‎

صحة الطفل الغذائية‎

كيف تعتنى الأسرة بالطفل نفسيا وبدنيا؟‎

كيف تعتنى الأسرة بالطفل نفسيا وبدنيا؟‎

اضطراب فرط الحركة ونقص الإنتباه‎

اضطراب فرط الحركة ونقص الإنتباه‎

ما هو مفهوم العنوسة؟‎

ما هو مفهوم العنوسة؟‎