الملل الزوجي يُصيب أي زوجين بعد فترة من الزواج، فالرجل أمام زوجته دائمًا وهي أيضًا أمامه، لذلك تتساءل كثير من الزوجات سؤال مهم للغاية ألا وهو كيف اسعد زوجي في الفراش؟

وللإجابة على هذا السؤال لابد من فهم أن العلاقة الحميمة تختلف من زوجين لآخرين، فهناك من الرجال من يحبون العلاقة الحميمة العنيفة مع زوجاتهم، وهناك من يحبها رومانسية هادئة، وهناك من يحبها سادية مليئة بالكلام الجريء الذي لا يُمكن أن يُقال في الأماكن العامة.

وفي موضوعنا بهذا المقال سنُجيب عن سؤال كيف تسعدين زوجكِ في السرير ببعض النصائح لكن ضعي بعين الاعتبار أنكِ الوحيدة التي تعلم كيف تسعدين زوجك.

يمكنك أيضًا قراءة: 20 مفتاح في يدك لكي تُسعدي بها زوجك جنسيًا.. إحفظيهم جيدًا!

بعض الأساليب والنصائح لاسعاد الزوج في الفراش
1-الراحة النفسية والبدنية

يمكنكِ قبل ممارسة العلاقة الحميمة أن تقومي بتهيئة الغرفة بما يحبه زوجك، وهنا نتحدث عن الرائحة لابد أن يكون المكان رائحته عطركِ الجذاب الذي يقوم برفع درجة حرارة قلبه ومشاعره، وأن يكون هناك إضاءة وفق الدرجة التي يُحبها زوجكِ، وضروري للغاية أن تختاري توقيت يكون فيه الزوج مستعد للفراش والعلاقة الحميمة فإن كان عائدًا من العمل لابد أن تتركيه يحصل على قسط من الراحة ويمكنكِ ايقاظه في الربع الأخير من المساء بكلمات لطيفة هادئة تقوليها له كمُداعبة وأنتِ مُهيئة أيضًا، وهنا سيبدأ ممارسة الجنس معكِ مباشرة، بعدما حصل على قسط من الراحة واستعاد عافيته.

كيف اسعد زوجي فى الفراش

2- التعبير عن مشاعرك

تحدثي مع زوجكِ بالحديث المثير له فإن كان يحب ذكر كلام باللغة العامية عن العلاقة الحميمة والجنس فلا بأس أن تقوليه له، فالعملية الجنسية بالأساس عملية فكرية فإن شعر أنكِ راغبة فيه من خلال التعبير بتلك الكلمات التي تقوم باشعال جذور الرغبة والشهوة في جسده فسيكون سعيدا جدًا بتكرارها عليه.

كيف اسعد زوجي فى الفراش

3- ارتداء ما يثير شهوة زوجك

ننتقل في هذه النصيحة إلى الملابس فهناك من الرجال من يرغب في زوجته عارية لا ترتدي شيئًا على الاطلاق وهي على الفراش معه، وهناك من الرجال من يحبون المرأة التي ترتدي قميصًا للنوم بألوان معينة، لذلك احرصي على أن تعرفي ما ذوق زوجكِ ولا مانع من أن تسأليه ماذا يحب عند ممارسة الجنس فهناك بعض الرجال يطلبون من زوجاتهم أن يرتدين ملابس شرطية أو قميص وبنطال لأن خيالاته الجنسية تتحرك مع تلك الملابس لذلك ضروري جدًا تحديد نوعية الملابس التي ترتديها بالاتفاق مع زوجكِ.

كيف اسعد زوجي فى الفراش

4- لمس ومداعبة أماكن الإثارة عند زوجك

أغلب الأزواج يحبون تدليك منطقة القضيب فهذا يُشعرهم بنوع من الطمأنينة، لذلك لا تخجلي فهذا زوجكِ ولا حياء بين الأزواج واستمتعي وقومي بتمتعته بتدليك خفيف لعضوه الذكري ومنطقة الخصيتين ويمكنكِ استخدام مجموعة من الزيوت المُخصصة لهذا الأمر والتي تعطيه رائحة جميلة، ويصبح لزجًا لكي لا يتعبكِ أثناء عملية الجماع، وهناك من الأزواج من يطلبون أكثر من ذلك فلا بأس في معرفة طلب الزوج والقيام به في كل عملية جماع حتى تستطيعين إشباع رغبته الشهوانية.

كيف اسعد زوجي فى الفراش

5- إختيار الوقت المناسب للعلاقة

احرصي على عملية تنظيم وقتكِ مع زوجكِ، فتنظيم الوقت هو أساس العلاقة الزوجية الناجحة في ظل هذا الزمان الذي يعمل فيه الزوج والزوجة، لذلك عليكِ أن تنظمي الوقت فمثلا لو لديكِ أطفال احرصي على أن يقضون يومهم في المدرسة أو في الحضانة أو في النادي وتحصلين على قسطًا من النوم في الظهيرة ( القيلولة ) لكي تحصلين على فرصة للاستيقاظ في المساء مع زوجكِ لتمارسون العلاقة الحميمية بكل حُب.

كيف اسعد زوجي فى الفراش

6- رائحة الفم

أهم شيء في المرأة هي رائحتها، فإذا كانت رائحة أنفاسك كريهة أو رائحة طعام فهذا يُصيب الرجل باكتئاب لأن الرجل يقبل دائمًا على الحصول على مجموعة من القبلات من زوجته، وهناك من يصدم من رائحة أنفاس زوجته،لذلك استخدمي منتجات تعطير الفم بروائح متعددة منها روائح الفواكه أو روائح صناعية أخرى، والأفضل تتناولين عسلًا أو فراولة أو عصير توت حتى يستمتع أثناء العلاقة الحميمة في الفراش.

كيف اسعد زوجي فى الفراش

7- التفاعل و إبداء الرغبة

أظهري تفاعلك مع زوجكِ ورغبتكِ في أن تعاشريه جنسيًا، فلا تترددي في إطلاق آهاتكِ في غرفتكِ معه حتى يشعر برجولته وتشعرين بأنوثتكِ.

اجعليه يطلب المزيد فلو جعلتيه يحصل على كل ما يريد فجأة ستنقضي شهوته سريعًا لكن لو كان هناك نوع من المُداعبة والحب والملاطفة سيكون سعيدا جدا بها. عليكِ ان تبدأي أنتِ بالخطوة الأولى لأن ذلك يشعره برجولته فكثير من الرجال يحرجون بعد فترة معينة من الزواج بطلب معاشرة زوجاتهن إلا بعدما يبدين رغبة في ذلك.

كيف اسعد زوجي فى الفراش

8- ردود الأفعال أثناء العلاقة

إبتسمي في وجه زوجكِ أثناء العلاقة الجنسية وابتعدي عن الكلمات التي تدل عن الضجر أو العصبية، ولا تتحدثي في أي مواضيع أخرى من مواضيع الحياة اليومية فهذه العلاقة لها كلماتها الخاصة وبدونها تصبح علاقة عادية جدًا يفقد فيها الرجل شهيته الجنسية، ويحاول ان ينهيها بقوة وسرعة حتى لا يواصل الحديث عن مشكلة مثلا من مشاكل البيت أو من الخلافات التي حدثت مع الأهل أو الأصدقاء، لذلك ضعي ذلك في حسبانكِ دائمًا.

كيف اسعد زوجي فى الفراش

يمكنك أيضًا قراءة: 7 أشياء تظهر أن الحب في الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة

أخطاء تجنبيها أثناء علاقتك مع زوجك في الفراش

  1. إحذري سخريتك من زوجك أو إحساسه بأنكِ تريدين تجنبه أثناء المعاشرة الزوجية، فهذا يؤلمه بشكل كبير.

    كيف اسعد زوجي فى الفراش

  2. لا تشعرين بالقلق والتوتر أثناء علاقتك مع زوجك لكي تؤدي مشاعرك إلى الاخفاق الجنسي.

    كيف اسعد زوجي فى الفراش

  3. لا تصفي زوجك بالعجز إذا وجدتي لديه بعض الضعف، فهذا يُحبطه كثيرًا ويدفعه إلى العجز.

    كيف اسعد زوجي في الفراش

  4. لا تكوني مبالغة في الحياء والخجل مع زوجك، فالمعاشرة الزوجية تحتاج لكثير من الجرأة والمشاركة بين الشريكين.

    كيف اسعد زوجي فى الفراش

  5. حاولي بقدر الامكان عدم صد زوجك عندما يطلب منكِ معاشرتك، فيمكنك الاعتذار له ببعض الكلمات الرقيقة أو إعطيه قُبله وأوعديه أن تعوضيه في المرة القادمة ولكنك تشعرين بالإرهاق في الوقت الحالي.

    كيف اسعد زوجي فى الفراش

  6. إحذري بألا تتكرر أعذارك... وإلا ستصبح هذه النتيجة!

    كيف اسعد زوجي فى الفراش

مقالات متعلقة بـ : بالصور: كيف اسعد زوجي فى الفراش

إذا كان هناك شاب ما يمتلك هذه العادات تزوجي منه فورا‎

إذا كان هناك شاب ما يمتلك هذه العادات تزوجي منه فورا‎

أسباب الخلافات الزوجية‎

أسباب الخلافات الزوجية‎

كيف يحدث الحمل‎

كيف يحدث الحمل‎

كيف يحدث الحمل بسرعة‎

كيف يحدث الحمل بسرعة‎

كيف يحدث الحمل بتوأم‎

كيف يحدث الحمل بتوأم‎

كيف تعتنى الأسرة بالطفل نفسيا وبدنيا؟‎

كيف تعتنى الأسرة بالطفل نفسيا وبدنيا؟‎

اضطراب فرط الحركة ونقص الإنتباه‎

اضطراب فرط الحركة ونقص الإنتباه‎

ما هو مفهوم العنوسة؟‎

ما هو مفهوم العنوسة؟‎