أفعال المرء دائما ما تتحدث بصوت أعلى من أقواله، ونحن غالبا ما نلجأ لحكم على الأشخاص سريعا بدون الحصول على معلومات كافية عنه، أو نعرفه جيدا، لذلك إذا كنتي محتارة حول رجل ما، إن تكملين معه، أو تتركينه، أو ببساطة تتسائلين عما إذا كان هناك شخص يستحق وقتك الثمين، انظري لهذه العادات أولا، لأنها ستساعدك على الاختيار.

ان كان يعلم عن ما هي وجباتك المفضلة:

إذا كان هذا الشخص يعرف جيدا ماذا تحبين أن تتناولي من الأطعمة، وأيضا يعرف نوع القهوة الجيدة التي تتناولينها، ونكهتها مثلا بالأيس كريم، الفانيليا، أيضاالمكرونة المفضلة لكي، المكان التي تحبي أن تأكلي فيه، ويعطة اهتماما كبيرا للتفاصيل الصغيرة التي تهمك، وأيضا ما لا تحبيه منهم، فهو شخص مناسب.

يتركك تعرفين مكان تواجده:

يفصح عن مكان تواجده، ويعلمك إلى أين يذهب، ويبعث لكي برسالة قصيرة عند مغادرته العمل، أو يخبرك أنه سوف يرجع إلى المنزل في وقت متأخر، أو أنه سيذهب إلى صديق ما، أو حفلة معينة.
لا ينسى أن يقوم بتحديث مكان تواجده دائما ويخبرك به، حتى أثناء انشغاله كي لا تقلقي بدون داع، أو لمجرد أن يخبرك بأنك دائما على باله، وكل ذلك لأنه مسئول عنك.

يعطي لك المزيد من الإهتمام

اتركيه يحضر لك المجفف الخاص بك، يحضر لك بعض الأسبرين عندما تشعرين بالصداع، أو يقوم بعمل شاي الزنجبيل عندما تشعري بالبرد، فذلك يدل على شعوره بالقلق تجاهك، وأيضا يعلمك أنه إذا حدث شيئ كبير في المستقبل سيقوم برعايتك.

يتصل بك أولا عند حدوث شيئ هام

مثلا إذا كان مرشحا للترقية في عمله، او قد قام بتحقيق نجاح معين فى حياته المهنية، فإذا كنتي أول شخص يتصل به لإخباره هذه الأخبار السعيدة، فذلك يعني أنه يعطي الأولوية لكي، ويريد مشاركة كل الأشياء التي تحدث له معكي.

محب للأطفال و محبوب لديهم

إذا تبين أن الأطفال يحبونه، يتحركون نحوه كلما رأوه، ويشعرون بالسعادة كلما كانوا معه، ويكون سعيدا معهم، الأطفال أحيانا يحكمون جيدا على الأشخاص، إذا كانوا يحبونه فعلا، فهو على الأغلب حارس جيد.

يخصص لك مساحة من الوقت

يجعل من وقته المشغول جدا، بعض المساحة لكي يقضيها معكي، مهما كان مشغولا.

يقوم دائما بالرد على رسائلك النصية ومكالماتك

يتصرف مثل الكبار المسئولين، ولن يقوم أبدا بترك رسائلك دون قرائتها والإجابة عليها، ولن يتجاهل المكالمات الخاصة بكي، حتى ولو كان مشغولا، فهو يتيح لكي معرفة أنه مشغول، ويرجع إليكي فور وجود فرصة مناسبة.

يقوم باعطائك الهدايا الشخصية المناسبة والجيدة

أعياد الميلاد، العطلات الرسمية، الأعياد، يقوم بتذكيرك كم تعني له من خلال اعطائك بعض الهدايا الشخصية، بدلا من شراء الهدايا المكلفة، مثلا نسخة موقعة من كتابك المفضل، أو تذاكر الذهاب إلى حفلة الفرقة المفضلة لديكم، إنها أشياء صغيرة تحسب.

يكون سعيدا للبقاء في المنزل معك

ليلة يقضيها معك، تنامون على الأريكة، وتشاهدون برنامجكم المفضل، بدلا من تغيير ملابسكم والخروج لتناول عشاء فاخر، وذلك يعني أنه يسمتع بعمل الأشياء البسيطة معك.

الحس الطفولي داخله لا يزال حيا

يشعر بالسعادة ويقفز هبوطا وصعودا، عند فوز فريقه المفضل في كرة القدم، وذلك يعني أنه متحمس حول الأشياء الصغيرة لديه، وأيضا عنده جانب مرح يخرج كلما كان سعيدا.

يبقى على اتصال دائم بأصدقاء الطفولة

يقوم دائما بالتواصل مع أصدقائه للحفاظ على الصداقة التي بينهم، وفي بعض الأحيان يجعلهم يخبرونه عن أحوالهم، ويدعوهم إلى منزله، وذلك يدل على أنه يستطيع الحفاظ على العلاقات الصحية.

يكون ممتنا للأشخاص الذين يعملون لديه

يترك بقشيشا جيدا للنادل بالمطعم، يتعامل بتحضر مع الموظفون عنده، برغم رتبتهم، أو مكانهم الوظيفي، وذلك يدل على أخلاق جيدة، وتحضر معقول.

يبقى صادقا مع نفسه

إنه لا يتأثر برأي الآخرين فيه، وواثق في نفسه، ويقف عند رأيه حتى وإن كان الجميع يعارضه.

يجعلك تضحكين و يقوم بالترفيه عنك وقت انزعاجك

يجعل كل الأمور من حولك خفيفة، ومرحة، حتى وإن قام بالقاء بعض النكات الغبية فقط لاضحاكك، كوني مع الشخص الذي يقوم باسعادك عندما تشتد الأمور وتصبح أكثر جدية.

يستطيع تحملك عند أسوأ مخاوفك

سواء كان ذلك في غيرة شخص في العمل، أو الزعلمع صديق مقرب، أو في فترة الدورة الشهرية، يقوم بالاستماع إليكي، ولا يستمع قفط بل يصغي إليك بكل حواسه، ويقوم بتذكيرك بلطف عندما تنسي أو تتصرفي بدون عقلانية دون أن يتنازل عنك.

يساعدك على التقدم

هو يقدر نقاط القوة الخاصة بك، ويقوم بتحفيزك، وتشجيعك على أن تكوني شخصا أفضل، ولا يشعر بالغضب كونك أفضل منه، لأن كل شخص فريد من نوعه في شيئ ما.

كل شخص هو فريد من نوعه بموهبة ما، ولا يمكن تصنيف الناس في صناديق، أو قوالب، ولكن البشر ككائنات تتشابه كثيرا في بعض الصفات التي إن غرست في الإنسان جعلت منه شريكا جيدا للحياة، لذلك انظر جيدا في الشخص الذي تختاره ليكمل حياته معك وابحث عن هذه الصفات الذهبية به.

مقالات متعلقة بـ : إذا كان هناك شاب ما يمتلك هذه العادات تزوجي منه فورا

كيف تكسبين قلب الرجل حسب صفات برجه؟‎

كيف تكسبين قلب الرجل حسب صفات برجه؟‎

ما هو زواج المتعة‎

ما هو زواج المتعة‎

العنف‎

العنف‎

أهمية الرياضة للأطفال‎

أهمية الرياضة للأطفال‎

صحة الطفل الغذائية‎

صحة الطفل الغذائية‎

كيف تعتنى الأسرة بالطفل نفسيا وبدنيا؟‎

كيف تعتنى الأسرة بالطفل نفسيا وبدنيا؟‎

اضطراب فرط الحركة ونقص الإنتباه‎

اضطراب فرط الحركة ونقص الإنتباه‎

ما هو مفهوم العنوسة؟‎

ما هو مفهوم العنوسة؟‎