لديك علاقة عاطفية رائعة ولكن فجأة بدأت تشعر بأن ثمة خطأ. تشعر بأن شريكك تغير. لو أنت قلق على أن شريكك ربما يخونك ابدأ بالبحث عن الأشياء المريبة والعلامات. خذ بعض الوقت لتقييم علاقتك العاطفية ولتقييم شريك حياتك حتى يمكن أن تصل إلى معرفة إذا ما كان / أو كانت تسعى إلى خيانتك.

نصائح لكشف لضبط الشريك الخائن

1- انتبه إلى العلامات وهذه تشمل عدة عناصر كالتالي:

  • لاحظ إذا ما كان شريكك يقضي وقت أقل معك: شريكك ربما فجأة يهتم باهتمامات أخرى أو أصدقاء آخرين وهو يعمل عدد ساعات أطول، لو طلبت من شريكك معرفة أين يذهب فلربما يرد عليكِ رد غير كافي مثلما يقول لكِ ( ذاهب للخارج) أو ( سأقابل بعض الأصدقاء).

2- لاحظي إذا ما كان شريكك أصبح غامض أكثر: شريكك ربما يبدأ مغادرة الغرفة، لو شريكك على الكمبيوتر ربما يغلق الكمبيوتر حينما تدخلين الغرفة مباشرة، وشريكك ربما يكون غامض وأكثر سرية لأنه يميل لاخفاء معلوماته عنكِ.

3- لاحظي إذا ما كنتِ أنتِ وشريككِ تتجادلان وقتًا أكثر: فالشخص ربما يشعر بالذنب أو منزعج أكثر حينما يكون لديه علاقة غرامية خفية، لذلك يواصل الحفاظ على سره عن الشخص الذي يخونه، ولكي يتعامل مع مشاعره يبدأ انتقاد أو جدال الشخص الذي يخونه لتفريغ شحنة من الطاقة السلبية به.

4- لاحظي التغيرات في العلاقة العاطفية البدنية: شريكك ربما يصبح أقل انجذابا لكِ لأنه يفرغ عاطفته الجسدية أو الجنسية مع حبيبته الأخرى، لذلك ستلاحظين الكثير من التغيرات أثناء ممارسة العلاقة الحميمية معه وربما لا يقوم بتحيتك بقبلة أو عناق أو حتى يمسك بيديكِ.

5- لاحظي إذا ما كان شريكك يبذل جهدًا ليبدو بمظهر أفضل: هل شريكك بدأ يذهب إلى الصالة الرياضية أكثر أو يقوم بتغيير نظامه الغذائي؟ هل ذهب للتسوق أو بدأ يشتري مجموعة من العطور الجذابة الجديدة؟ هكذا واضح أنه يحاول أن يكون جذابا لصالح شخصية أخرى يخونكِ بها ؟

6- فتشي في هاتفه المحمول: افحصي أثناء نوم زوجك أو إذا ما كان في الحمام هاتفه المحمول وخاصة الرسائل الصادرة والواردة في جميع تطبيقات الدردشة الاجتماعية الذكية، وشاهدي إذا ما كان يحذف الرسائل أم أنه تركها فقد تجدين على رسائل متبادلة بينه وبين حبيبته.

7- لاحظي فقدان اهتمامه بالعلاقة: الشريك الخائن عادة ما يتوقف عن بذل مجهود في العلاقة ولا يهتم بمشاعرك على سبيل المثال ربما تخبرين شريكك عن مكلة لديكِ في العمل أو المدرسة ويكون رده لو كان خائنا أن الأمر اعتيادي، ويظهر عدم اهتمام بمناقشة المشكلة في الحاضر أو في المستقبل.

8- ثقي بغريزتك: لو أن غريزتكِ تخبرك أن هناك شيء غير صحيح في العلاقة، اسمعي العلوم أثبتت أن غرائز الناس تكشف الخيانة، فلا ينبغي عليكِ الاعتماد على الأدلة فقط بل عل مشاعرك أيضًا وانتبهي للعلامات الأخرى التي تظهر على حبيبك الخائن.

9- اجمعي الأدلة: وذلك عن طريق استئجار محقق خاص أو استخدمي الأجهزة التي تسجل وتراقب الكمبيوتر والهاتف المحمول وتجسسي على كل ما سبق واتبعي شريك حياتكِ وخططي لزيارة مفاجئة لضبطه مع حبيبته الجديدة، ثم ابدأي المواجهة.

10- ابدأي المواجهة: وذلك من خلال تقديم الدليل أمامه واكتبي مشاعركِ التي ترغبين في تفريغها له وحددي خطوتكِ المقبلة إذا ما كنتِ ستواصلين العلاقة العاطفية أم ستتجهين إلى انهاءها بالفراق.

مقالات متعلقة بـ : كيف تضبط الشريك الخائن

كيف تكسبين قلب الرجل حسب صفات برجه؟‎

كيف تكسبين قلب الرجل حسب صفات برجه؟‎

الفرق بين عقل الرجل والمرأة‎

الفرق بين عقل الرجل والمرأة‎

كيف ترتبطين برجل لا يمكن أن يخونك‎

كيف ترتبطين برجل لا يمكن أن يخونك‎

أهمية الرياضة للأطفال‎

أهمية الرياضة للأطفال‎

صحة الطفل الغذائية‎

صحة الطفل الغذائية‎

كيف تعتنى الأسرة بالطفل نفسيا وبدنيا؟‎

كيف تعتنى الأسرة بالطفل نفسيا وبدنيا؟‎

اضطراب فرط الحركة ونقص الإنتباه‎

اضطراب فرط الحركة ونقص الإنتباه‎

ما هو مفهوم العنوسة؟‎

ما هو مفهوم العنوسة؟‎