هل تتذكر تلك المشاهد من أفلام هوليوود حيث يقوم مجموعة من المصممين من تحويل فتاة قبيحة إلى جميلة الجميلات ؟! في الواقع يمكن تطبيق ذلكك في العالم الحقيقي، وبدون أن يكون هناك فريقًا من المصممين والمختصين في التجميل فهناك جوانب مشرقة في الحياة لابد من الوصول إليها بدون أن نحتاج إلى وقت أو مال، ولذلك إليكِ نصائح هامة جدًا للوصول لأفضل مظهر جذاب.

بعض النصائح من أجل الظهور بمظهر أنيق جذاب

  1. الغسيل الجزئي للشعر: يمكن أن يظهر الشعر الدهني بمظهر سيء خلال يوم عملكِ لذلك يمكنكِ أن تقومي بغسل جزء من شعركِ ولو على السطح وعدم التعمق باستخدام شامبو جاف، وقومي بتسريح شعركِ إلى الخلف واصنعي تسريحة ذيل الحصان واغسلي الجدائل منفصلة تحت ماء جاري بالشامبو فالأمر لن يستغرق أكثر من 20 دقيقة حتى يجف شعركِ.
  2. طريقة سريعة لتنظيف أظافرك: لو كنت تقوم ببعض الأعمال في حديقتك وفاجئك اجتماع عاجل، ولا تبدو يديك وأظافرك بمظهر جيد حيث أن الأوساخ لا يمكن التخلص منها بمجرد غسيل اليدين مع أن بشرتكِ جافة، الحل هو في الماء الساخن وفرشاة أسنان ناعمة لانقاذ الموقف. عليكِ بنقع يديكِ في وعاء به ماء ساخن لمدة 5-10 دقائق وبعد ذلك استخدمي الفرشاة في تنظيف أصابعكِ في الماء، مع إضافة القليل من الصابون، وسترين نتيجة ذلك في الحال ففرشاة الأسنان تنظف كل الخلايا وتتخلص من خلايا الجلد الميتة والأوساخ.
  3. حياة ثانية لحذاءكِ: هل تحول حذاءك المفضل إلى حالة مزرية بعد مشوار سيء وأنتِ غير قادرة على شراء حذاء جديد؟ من الممكن إصلاح الآثار السيئة للمياه والأوساخ على الحذاء باستخدام كريم اليد. ببساطة ضعي القليل من الكريم على حذاءك الجاف وسيبدو أفضل بكثير في غضون ساعتين فقط.
  4. بطن بدون ترهلات في 10 دقائق: إذا كنت من هواة تناول الوجبات السريعة في عطلات نهاية الأسابيع وفجأة جاءك موعد ؟ وترى أن البنطلون سينفجر لو أغلقته بسبب الطعام، فأنت بحاجة لتمرين له تأثير إيجابي وفوري وهو من خلال وضع الكعبين على الأرض والاستلقاء وشد كتفيك ثم تجلس منخفضا بقدر الأمكان وتمسك بظهرك لمدة دقيقة وهذا سيتسبب في انكماش بطنك.
  5. تسريحة شعر سريعة: يمكنك أن تهتم بنهايات شعرك الجاف من خلال استخدام فرشاة شعر وقطرتين من زيت الزيتون، واحرصي على لمس شعركِ بعد هذه العملية ويجب ألا يلمس الزيت الموجود على الأطراف جذوركِ الزيتية.
  6. قطرات عين لعلاج البثور: العديد من النساء تعرفن مدى صعوبة علاج البثور العنيدة وخاصة التي تظهر في الوجه. فلا داع للذعر عليكِ استخدام زجاجة من قطرات العين التي تقوم بتضييق الأوعية وتضعي قطرات على قطعة من القطن وتضعيها في المجمد ( الفريزر) لبضعة دقائق، ثم تضعي القطعة من القطن على البثرة وانتظري لبضع دقائق، وستقوم القطرات بتضييق أوعية الدم ويقلل من لون البثور ويجعلها أقل حيوية.
  7. كيف تحصلين على بشرة برونزية في 30 دقيقة : هل تلقيتِ دعوة إلى الذهاب إلى الشاطيء؟ إلا أن جسمك كان معتاد على التكاسل وجالسة على الأريكة ويبدو أن لون بشرتك ليس برونزيًا بعد. لذلك يمكن أن تطبقي هذه الوصفة التي تتطلب 30 دقيقة فقط وبعض من البنّ المطحون، وعليكِ تخمير القهوة في الماء المغلي مع اضافة ملعقتين من زيت الزيتون حتى يبدو المزيج له قوام ثم قومي بفركه على جسمك بعد الاستحمام ثم اشطفيه بالماء الدافيء، والقهوة ستجعل بشرتكِ تبدو برونزية اللون.

مقالات متعلقة بـ : نصائح لتوفير الوقت والوصول لمظهر جذاب وأنيق وجميل

7 نصائح لشراء حذاء مناسب لرياضة الجري..و 5 تحذيرات‎

7 نصائح لشراء حذاء مناسب لرياضة الجري..و 5 تحذيرات‎

3 نصائح جيدة لخسارة الوزن مدى الحياة‎

3 نصائح جيدة لخسارة الوزن مدى الحياة‎

أفضل الأطعمة لشعر صحي‎

أفضل الأطعمة لشعر صحي‎

صحة الطفل الغذائية‎

صحة الطفل الغذائية‎

اضطراب فرط الحركة ونقص الإنتباه‎

اضطراب فرط الحركة ونقص الإنتباه‎

كم ساعه من النوم نحتاج؟‎

كم ساعه من النوم نحتاج؟‎

ما هي أهمية لايف ستايل فى حياتك؟‎

ما هي أهمية لايف ستايل فى حياتك؟‎

ماذا تعنى"لايف ستايل"؟‎

ماذا تعنى"لايف ستايل"؟‎

الاوميجا 3 وعلاقته بعلاج سرطان القولون‎

الاوميجا 3 وعلاقته بعلاج سرطان القولون‎

تصفح المزيد