يختلف الرجال بصفاتهم و سماتهم باختلاف الأبراج التى ينتمون إليها و كذلك النساء، فكل برج يتحكم فى شخصية مواليده، و هذا ما يصدقه الكثير من المهتمين بعلم الأبراج خصوصاً النساء هم الأكثر قابلية لاستيعاب هذا العلم و معرفته.

وتحتاج كل إمرأة إلى أسلوب خاص بها لإغواء نصفها الأخر على طريقتها، فهناك العديد من الطرق المختلفة لتنجح المرأة في إكتساب قلب الرجل التي هي مُعجبه به، ولكن كل ما عليكِ فعله هو أن تحددي برج زوجك أو حبيبك وإكتشفي من خلال هذا المقال مفاتيح إغرائه.

وهناك أغلبية من النساء تهتم بالقراءة عن علم الأبراج لتجد لنفسها طريقة لكسب قلب رجل ما عن طريق معرفة شخصيته من البرج التابع له والطرق التى تجذبه إليها، وهذه الطرق تتمثل فى الآتي:

يمكنك أيضًا قراءة: تواريخ، صفات، أرقام، ألوان الأبراج الفلكية حسب تاريخ ميلادك

برج الحمل ( 21 مارس – 19 أبريل )

من أسهل الرجال التى يمكن كسب قلوبهم أصحاب برج الحمل لأنه من أوضح الشخصيات و أطيبهم فالرجل الحمل مثل الكتاب المفتوح الذى يسهل قراءته و عاشق للجو الأسرى و يمكنك استغلال ذلك فى كسب قلبه عندما تظهرى له كم أنتِ متلهفة لبناء أسرة و تريدين تحمل مسؤولية بيت و إنجاب أطفال و حاولى أن تكونى ودودة فى التعامل معه لتكسبيه .

برج الثور ( 20 أبريل – 20 مايو )

شخصية الثور تحتاج النساء التى تتحلى بالصبر لأنه من الشخصيات التى لا تثق فى أحد بسهولة فهو يحتاج أن تكونى وفية له و مخلصة و لا تنظرين لأحد غيره و من الأشياء الأخرى التى يفضلها فى النساء هى الجمال و الأناقة فأجعلى من نفسك إمرأة جميلة أنيقة لتحصلى على قلبه.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو )

الرجل الجوزاء يعشق المرأة المرحة و المحبة للضحك و المنطلقة التى تحب التجديد دائماً فى مظهرها فهو يريد المرأة التى سيرتبط بها تكون مهتمة لأبهاره بين الحين و الأخر و تشاركه كل ما يهتم به و معجبة بكل أفعاله و تصرفاته فأذا كنتِ هكذا سيقع فى حبك بسهولة.

برج السرطان ( 21 يونيو – 22 يوليو )

الرجل السرطان يمكن أن تكسبيى قلبه إذا شاركتيه نفس الحب و حاولتى أن تشعريه أنه سيكون بأمان معكِ و أهتمى به بقدر المستطاع و لكن أحذرى أن تقحمى نفسك فى حياته أكثر من اللازم لأنه يحب الخصوصية.

برج الأسد ( 23 يوليو – 22 أغسطس )

من أصعب التحديات التى يمكن للمرأة التى تريد أن تحصل على قلب رجل الأسد أن تحققها لأن الرجل الأسد مبهر فى شخصية و ذلك يجعل الكثير من النساء يعجبون به و من التحدى ظهورك أمامه من بين كل هؤلاء النساء و الحصول عليه و يحتاج منكِ هذا التحدى أن تكونى قوية و لكِ شخصية مستقلة و طموحة فهو يحب النساء التى تكون قادرة على أن تصبح شخصية قوية لا يقهرها أحد ولا تضعف أبداً.

برج العذراء ( 23 أغسطس – 22 سبتمبر )

أكثر الشخصيات الرومانسية هو رجل العذراء و يحب أن تتعامل مع شريكته معه مثل ما يتعامل هو معها فالرجل العذراء يعشق المرأة الرومانسية المدللة التى تهتم بكل تفاصيله لذلك حاولى تقديم ذلك له لتحصل على قلبه.

يمكنك أيضًا قراءة: تعرفوا على تواريخ الأبراج وصفاتها للاناث

برج الميزان ( 23 سبتمبر – 22 أكتوبر )

لتجعلى رجل الميزان يشعر بحبك له و يبادلك نفس الشعور أظهرى مدى تفاهمك له و لأفكاره و شجعيه دائماً على تحقيق كل طموحاته و حاولى أن لا تكونى مصدر خلل فى حياته لأنه لا يحب أن يفقد توازنه و أجعلى من نفسك إمرأة حكيمة و غير متسرعة فى ردود أفعالك أمامه و تحلى بالصبر لأنه لن يحبك بسهولة و حتى إذا أحبك سيفكر كثيراً قبل أن يصارحك بذلك.

برج العقرب ( 23 أكتوبر – 21 نوفمبر )

شخصية العقرب متقلبة جداً و يمكن أن يظهر لكِ أنه يحبك و بعد ذلك يظهر العكس من أقل تصرف قد قمتى به لذلك أحذرى دائماً من ردود أفعالك العنيفة أمامه لأنه لا يحب العنف و بنفس الوقت لا يحب المرأة المسيطرة لكن يحب أن تكون لديكِ نفس اهتماماته و تكونى على نفس مستوى ذكاءه و لديكى مهارات التواصل معه.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر )

الرجال فى برج القوس عمليين جداً و ناجحين ولا يحبون الفشل اطلاقاً و مصلحتهم الشخصية أهم من أى شئ فعليكى إذا اردتى أن تكسبى قلب رجل من رجال القوس أن تتمتعى بذكاء شديد و تجذبيه إليكِ عن طريق اظهارك له انكِ شخصيه عمليه ولا تحب الفشل وتشعريه انكِ ستصبحين كالصفقة الرابحة.

برج الجدى ( 22 ديسمبر – 19 يناير )

مولود برج الجدي شخصيه حكيمه و ذكية وعاقله و تحب النقاش والتفاهم وعفوى و غير متكلف ولا يطمح بشيء غير أن يكون أسرة مستقلة و أطفال و زوجة هادئة تحبه وتخلص له.

برج الدلو ( 20 يناير – 18 فبراير )

الرجل الدلو رجل مرح جدا ودائم البحث عن السعاده و يكره الملل و يحب المرأه التي تحمل نفس الصفات وعندما يجد هذه المراه يسمح لها بان تغير من مظهره وتضيف لحياته التجديد والتغيير كما انه يحب ايضا صاحبة المسؤوليه التي تنظر إلى الأمام.

برج الحوت ( 19 فبراير – 20 مارس )

من اسهل الشخصيات التي يمكن كسب قلبها هىشخصيات برج الحوت لأنه لا يطلب الكثير من المرأة التى يرتبط بها فقط يحب أن تعامله كأم و ليست كشريكة حياته فهو يفضل فى المرأة الأهتمام الذى تقدمه له ، فكل ما عليكى فعله هو أن تشعريه أنكِ قلقة عليه عندما يمرض أو اهتمامك لتفاصيله الصغيرة عندما يخرج مثلاً تسأليه عن المكان الذى يود الذهاب إليه أو عن أصدقائه الذين سيذهبوا معه ، فكلها فى النهاية أشياء بسيطة جداً من السهل عليكى فعلها.

مقالات متعلقة بـ : كيف تكسبين قلب الرجل حسب صفات برجه؟

تواريخ الأبراج الفلكية‎

تواريخ الأبراج الفلكية‎

كيف أعرف برجي؟‎

كيف أعرف برجي؟‎

تواريخ الابراج و صفاتها‎

تواريخ الابراج و صفاتها‎

تواريخ الابراج و صفاتها للرجال‎

تواريخ الابراج و صفاتها للرجال‎

تواريخ الابراج و صفاتها للاناث‎

تواريخ الابراج و صفاتها للاناث‎

كيف ترتبطين برجل لا يمكن أن يخونك‎

كيف ترتبطين برجل لا يمكن أن يخونك‎

من هو سعيد صالح‎

من هو سعيد صالح‎

تاريخ السينما المصرية‎

تاريخ السينما المصرية‎

معلومات عن الكواكب و الأبراج‎

معلومات عن الكواكب و الأبراج‎

تصفح المزيد