هناك الكثير من الأماكن المدهشة والمذهلة في العالم، التي لايعلم عنها الشياح شيئا، وهي ليست وجهات سياحية شعبية معروفة، لأنه من الصعب الوصول إليهم، ولكن أليست هذه الجزر، والبحار، وحدائق الزهور، والشلالات البديعة تستحق الزيارة؟

يبدو كل مكان من هذه الأماكن يبدو كأنه يحكي قصة ما، ونستعرض لكم في هذا المقال 15 مكانا مذهلا لا يعرف عنها السياح شيئا.

  1. بلاجاج، البوسنة والهرسك:

    هي قرية صغيرة تقع بين الشلالات الصغيرة، ومحاطة بالمياة الزرقاء الصافية مثل السماء.
  2. هواساشينا، بيرو:واحة مدينة صغيرة توجد في وسط الصحراء، على الطريق المؤدي إلى بيرو العاصمة، تستغرق حوالي خمس ساعات للوصول إليها، ويعيش بها مائتي شخص.
  3. بحيرة هيليك، أستراليا:
     تقع بحيرة هيليك في جنوب غرب أستراليا، ولا يمكن الوصول إليها إلا بالطائرة، تم اكتشاف هذا المكان في عام 1802، ويغطيها اللون الوردي، وتحاط بالشواطئ الرملية، المحاطة بالغابات، ويفترض أنها اكتسبت هذا اللون من بعض الكائنات الحية الدقيقة التي تعيش بها.
  4. الشاطيء المخفي،المكسيك:هو شاطئ سري حيث المياة النقية، ومجموعة كبيرة من الطيور تعيش به، ولا يمكنك الوصول إليه إلا عن طريق الماء، عبر الإبحار خلال عدة كهوف في المادة لبضع دقائق، ثم الوصول إلى هذا المكان الجميل.
  5. شق سيلفرا، أيسلندا:يقع هذا الشق في الحديقة الوطنية في أيسلندا، وهو مكان رائع للغواصين، وللمغامرات، ويمكنك فقدان الشعور بالعمق هناك حيث المياة الباردة، والنقية والتي تستطيع الرؤية فيها لعمق يصل إلى 300 متر.
  6. جزيرة ايزولا بيلا، إيطاليا:واحدة من أجمل الجزر في العالم،  تحتوي على قصر بروميو المتعدد الطوابق، والذي تحيط به الحدائق الجميلة، والنافورات المنتشرة في كل بقعة من الأرض، يوجد بها الطاووس الأبيض الذي يلقب بالطير الملكي، وتستطيع مشاهدته وهو يتجول ببطء في الحديقة.
  7. قرية بوبي، مالطا:تتكون هذه القرية من البيوت الخشبية التي بنيت في الأصل من أجل إطلاق موسيقى بوبي في عام 1980، هذه الأيام أصبحت القرية مزار سياحي، وملاهي، ويوجد بها رحلات سفاري والمناظر السياحية الخلابة.
  8. وادي جبل دونج شوان، الصين:تم اكتشاف هذا المكان في 1990، يحتوي على المناظر الطبيعية الخلابة، والتي يغطيها اللون الأحمر، وذلك لاحتواءه على تركيز عال من الفوسفور والحفريات.
  9. جزيرة فلوريس، البرتغال:تقع هذه الجزيرة في منظمة اليونسكو للأماكن السياحية الموجودة في العالم، ويقع بها منتزه كبير يحتوي على أنواع فريدة من النباتات، والحيوانات، وأراضيها مغطاة بالزهور الجميلة، والألوان الرائعة.
  10. الباب إلى الجحيم، تركمانستان:حفرة عملاقة بعمق 20 متر، وعرض حوالي 60 متر، وهذه الحفرة كانت مكتشفة بأنها مكان ملئ بالغاز الطبيعي، ولتجنب أضراره قام العلماء بحرقه، وكان من المفروض أن تخمد النبيران في عدة أيام، ولكنها استمرت لمدة 45 عاما.
  11. الحديقة الوطنية لينسويس مارانهنسس، البرازيل:تقع على ساحل المحيط الأطلسي في البرازيل، ويظهر خلال موسم المطر الكثبان الرملية ذات اللون الكريستالي، وتتهافت الأسماك على المنطقة، وأفضل وقت لزيارة المكان هو من شهر يوليو وحتى سبتمبر.
  12. قرية ستينل، أسبانيا:البيوت في هذه القرية الرائعة مبنية داخل صخور البازلت لحماية السكان من الرياح، والشمس الحارقة داخل المكان.
  13. سلسلة كهوف سانت مارسل، فرنسا:تم إكتشاف هذا المكان في عام 1836، ويقع هذا الكهف في منطقة جبال الألب، ويحتوي على شبكة كبيرة من الكهوف، مع الصخور والمياة الملونة.
  14. كهوف الرخام، تشيلي:سلسلة من الكهوف تكونت من المياة، الواقعة عليها لآلاف من السنين، مكونة هذه الجدران الرائعة من الرخام.
  15. ملاذ لاس، كولومبيا:

    يقع هذه المكان الجميل بين كولومبيا، والاكوادور على الحدود، وبها كنيسة تقع على إرتفاع 45 متر عن سطح البحر.

 

مقالات متعلقة بـ : أماكن جميلة جدًا لا يعرف عنها السياح شيئًا

دولة تركيا‎

دولة تركيا‎

دولة اليابان‎

دولة اليابان‎

دولة المغرب‎

دولة المغرب‎

معلومات عن برج إيفل‎

معلومات عن برج إيفل‎

البحر الأصفر‎

البحر الأصفر‎

كيف تم بناء الأهرامات‎

كيف تم بناء الأهرامات‎

ماذا تعرف عن جزر المالديف‎

ماذا تعرف عن جزر المالديف‎

خمس بلدان عربية يجب زيارتها‎

خمس بلدان عربية يجب زيارتها‎

للسفر فوائد‎

للسفر فوائد‎

تصفح المزيد