بريدجتاون هي عاصمة دولة بربادوس وأكبر مدينة فيها، وتقع بريدج تاون الكبرى داخل أبرشية سانت مايكل. بريدجتاون أحيانا يشار إليها محليا باسم "المدينة"، ولكن المرجع الأكثر شيوعا هو ببساطة "تاون". واعتبارا من عام 2014، يبلغ عدد سكانها العاصمة 110،000 نسمة تقريبا.

يقع ميناء بريدجتاون، على طول خليج كارلايل (في 13.106 ° شمالا 59.632 ° غربا) على الساحل الجنوبي الغربي للجزيرة. أجزاء من منطقة بريدجتاون الكبرى (كما هو محدد تقريبا من قبل الطريق الدائري الالتفافية أو أكثر شيوعا المعروفة باسم الطريق السريع أبك)، الجلوس بالقرب من حدود الأبرشيات المجاورة كنيسة المسيح وسانت جيمس.

يقع مطار غرانتلي ادامز الدولي لبربادوس، على بعد 16 كم (9.9 ميل) جنوب شرق وسط مدينة بريدجتاون، ولها رحلات يومية إلى المدن الرئيسية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا ومنطقة البحر الكاريبي.

وفي حين لم تعد هناك حكومة بلدية محلية، فإنها تحكم كدائرة سياسية داخل البرلمان الوطني. خلال فترة الخمسينيات والستينيات من القرن العشرين، كان اتحاد بريد الأقاليم البريطانية الغربية، كان بريدجتاون إحدى العواصم الثلاث ضمن المنطقة التي تعتبر العاصمة الاتحادية للمنطقة.

تم إنشاء الموقع الحالي للمدينة من قبل المستوطنين الإنجليزية في 1628 بعد تسوية مسبقة تحت سلطة السير ويليام كورتين في سانت جيمس تاون.

بريدجتاون هي وجهة سياحية رئيسية في جزر الهند الغربية، والمدينة بمثابة مركز مالي المعلوماتية، ومركز المؤتمرات، وميناء السفن السياحية من الدعوة في منطقة البحر الكاريبي. في 25 يونيو 2011، أضيفت بريدجتاون التاريخية وحامتها كموقع للتراث العالمي لليونسكو.

على الرغم من أن الجزيرة لم تعد مأهولة بعد سقوط الامبراطورية البريطانية، لكن يظل بها عدد قليل من آثار الأصليين قبل وجود الجزيرة حيث هناك جسر بدائي شيد فوق مستنقع المنطقة Careenage لفي مركز بريدج.

وكان يعتقد أن هذا الجسر تم إنشاؤه من قبل شعب أصلي في منطقة البحر الكاريبي المعروفة باسم تاينوس. عند العثور على هيكل، بدأ المستوطنون البريطانيين لاستدعاء ما هو الآن منطقة بريدجتاون الجسر الهندي.

ويعتقد العلماء على نطاق واسع أن تاينوس كانت مدفوعة من بربادوس إلى جزيرة سانت لوسيا المجاورة، خلال غزو من قبل كاليناغوس، وهو شعب أصلي آخر في المنطقة. في نهاية المطاف بعد 1654 عندما تم بناء جسر جديد على كاريناج من قبل البريطانيين، أصبحت المنطقة المعروفة باسم مدينة سانت مايكل وبعد ذلك كما بريدجتاون.

بريدجتاون هي المدينة الوحيدة خارج الولايات المتحدة الحالية التي زارها جورج واشنطن. (بيت جورج واشنطن، البيت الذي مكث فيه، وهوداخل حدود المنطقة التاريخية المحمية.).

وكان اثنان من أجداد جورج واشنطن هما جوناثان وجيرارد هاواتاني كانا مزارعين سابقين على الجزيرة، وجدتهم هي ماري واشنطن من سولغريف، ونورثامبتونشاير، في انكلترا.

في عام 2011، تم اعلان المباني التاريخية في بريدجتاون كمنطقة محمية من قبل اليونسكو.

مقالات متعلقة بـ : بريدجتاون عاصمة بربادوس

دولة الرأس الأخضر‎

دولة الرأس الأخضر‎

دولة بربادوس‎

دولة بربادوس‎

دولة هايتي‎

دولة هايتي‎

دولة غيانا‎

دولة غيانا‎

دولة غينيا بيساو‎

دولة غينيا بيساو‎

دولة غرينادا‎

دولة غرينادا‎

ماذا تعرف عن جزر المالديف‎

ماذا تعرف عن جزر المالديف‎

خمس بلدان عربية يجب زيارتها‎

خمس بلدان عربية يجب زيارتها‎

للسفر فوائد‎

للسفر فوائد‎

تصفح المزيد