المحتوى

 

مقارنة توقعات الأبراج بين عام 2018 وعام 2019

توقعات الأبراج 2019

ذهب عام 2018 حيث كان عام الإنتقال من عالم إلى عالم أخر ومن مرحلة إلى مرحلة أخرى، فالبرغم من الإضطرابات الناجمة التي أزعجت بعض الأبراج في خلال هذا العام والتي قامت بتغيير العديد من المواقف والعادات إلا أنها أجبرت أصحاب الأبراج على التفكير في المستقبل وحياتهم بشكل مختلف.

أما عن عام 2019 فتكون به توقعات مختلفة تدوع العقل بأن يتبع مسار العقل والوصل للإختيار عن طريق العقل، وأشار علماء الفلك إلى أن كوكب المشترى وكوكب نيوتن لعبوا دورًا مهمًا في هذا العام وقاموا بتحذيرنا في أي تقدير مبالغ فيه يحدث في سلطاتنا، ولكن بالرغم من ذلك فإن هذان الكوكبان لن يكون لهم آثار ضارة فحسب فهي من الممكن أن ترفع بعض المشاريع الفلسفية والروحية والإنسانية التي تؤدي إلى النقاش بشكل كبير. فإن عام 2019 ملئ بالوعود والتوقعات لبدايات جديدة.

وبما أننا وصلنا لنهاية عام 2019 دعونا نتعرف على الأحداث التي حدثت في أولها وما سيحدث في أخر شهرين بها من خلال السطور التالية في المقال:

كشف علماء الأبراج الفلكية أن عام 2019 سُمي بعام الصرامة وقد دخل كوكب المشترى على برج القوس وكوكب نيوتن على برج الحوت،وقد أدى هذا إلى حدوث تحركات قوية أدت للتناقضات والتفاوت في الطموح وأن هذا التفاوت يخلق فترة من الشك لمواليد برج القوس وبرج الحوت وبرج العذراء وبرج الجوزاء.

كما أنهم كشفوا على أن برج الثور وبرج الحمل وبرج السرطان وبرج الأسد وبرج الميزان وبرج الجدي وبرج الدلو كانوا أكثر عُرضة لتحركات الكواكب في عام 2019 ولحسن الحظ أن الجانب الذي يشكله كوكب زحل جيد في أن يُجلب استبصار الأبراج الترابية والمائية، وبذل مجهود كبير جدًا للحفاظ على الشعور بالواقع للأبراج الهوائية والنارية. وهذا يُعني أن كوكب زحل ينضم بشكل بطئ لكوكب بلوتو الذي يُعتبر سلبي للبعض وإيجابي للبعض الأخر.

يمكنك أيضًا قراءة: تواريخ الابراج و صفاتها للاناث

توقعات أبراج 2019 في الحب

توقعات الأبراج 2019

سوف ينجح جميع الأبراج في الحصول على الحب بسهولة ولكن هذا يعتمد على التفاؤل، وسوف يحدث شعور التعلق بالحب في 9 نوفمبر 2019 والسبب في ذلك هو دخول كوكب المشترى في علم التنجيم إلى برج العقرب الذي يحكم في أمور الزواج والعلاقات.

يمكنك أيضًا قراءة: كيف تكسبين قلب الرجل حسب صفات برجه؟

توقعات أبراج 2019 المهنية

توقعات الأبراج 2019

تم تحديد كوكب زحل بأنه رمز الرسم البياني للولادة والإنجازات المهنية، حيث إنتقل كوكب زحل إلى برج الجدي في يوم 20 ديسمبر عام 2017 وسوف يبقى بمكانه حتى 18 ديسمبر عام 2020. كما أن برج الجدي في هذا الوقت المحدد سيحكم الهياكل الحكومية للمجتمع في الديانة والسياسة والملكية والشركات الكبيرة والنظام النقدي والإقتصادي. كما سوف يقوم كوكب زحل بترك تركيز برج الجدي على هذه الهياكل بشكل قوي جدًا في خوضها أو على العكس من ذلك.

أما عن الحياة الإجتماعية يتوقع علماء الأبراج أنها مرحلة عمل لمدة 3 سنوات والإعمار في الأسرة والمجتمع والإتجاه نحو التقدم والتغيير.

وسوف يجد مواليد برج الجدي في عام 2019 حلول لمشاكلهم المالية إذا كانوا يخططون إلى الثراء فالمعروف عنهم أنهم مسؤولون وجادون ويعشقون العمل الجاد.

يمكنك أيضًا قراءة: بالفيديو.. تعرفوا على تواريخ الابراج و صفاتها

توقعات أبراج 2019 الصحية

توقعات الأبراج 2019

يُنصح بأن يتبع كل الأبراج نظامهم الغذائي والأغذية التي تساعد على الشفاء، كما تمنحهم الكوكب التوجه للعلاجات البديلة مثل الوخز بالإبر والمعالجة المثلية والعلاج الموسيقي فالهدف من كل هذا هو التواصل مع الطبيعة والروح والاعتماد الكلي على العلاج الجسدي هو علاج الروح من الطبيعة.

يمكنك أيضًا قراءة: إعرف أكتر عن أرقام الحظ وألوانك المُفضلة، ومميزاتك وعيوبك من خلال تاريخ ميلادك!

توقعات ماغي فرح لكل برج في 2019

توقعات الأبراج 2019

برج الحمل

توقعت خبيرة الأبراج ماغي فرح أن عام 2019 لبرج الحمل جيد جدا وأفضل بكثير من عام 2018، حيث أن كوكب جوبيتير دخل لمدار برج القوس في أواخر عام 2018 لكي تبدأ فترة الإزدهار التي تستمر حتى شهر ديسمبر من عام 2019.
وسوف يقوم برج الحمل الكثير من المشاريع والتغيرات التي تكون في مصلحته في الفترة القادمة وتبدأ السنة معه بالتفاؤل وسوف يأتي له خبر سعيد في يوم 7 مارس، والسبب في ذلك أن كوكب أورانوس يترك مدار الحمل وينتقل إلى مدار برج القوس.

برج الثور

محظوظ برج الثور، فإن سنة 2019 سوف تُنسيه ماحدث له في العام الماضي وقسوته عليه وقد تحدث له تغيرات كثيرة ورائعة بالنسبة له وستنتهي مخاوف العام الماضي، حيث أن كوكب أورانوس في شهر مارس سيستقر في برج الثور لمدة 7 سنوات قادمة حتى يحرك الأوضاع ويكون حافز لبرج الثور في الانطلاق وحدوث التغيرات والماجآت السارة.

برج الجوزاء

على الرغم من حب برج الجوزاء إلى الانطواء أحيانًا والتحدث مع الآخرين أحيانًا أخرى إلا أنه هذه السنة سوف يتواصل مع الآخرين والانفتاح فكل شخص في حياته سوف يلعب دورًا مهمًا في حياته والدعم منهم ماديًا ومعنويًا، كما أنك سوف تغير إقامتك والسفر إلى الخارج وزيادة أرباحك المالية.
كما أنك سوف تكتشف بعض الثغرات في بعض العقود أو الوعود وسوف تختلف مع بعض الأشخاص، ولكن يجب عليك مراجعة عقودك السابقة حتى تتجنب المشاكل القضائية.
وسوف ينتقل كوكب أورانوس إلى مدار برج الثور ما يقيد حرية برج الجوزاء ولكن سيخفف من طيشك، لذلك سيتطلب هذا منك جهد كبير لتأمين الاستقرار وسوف يسطع نجمك في مجالات واسعة بموسم الصيف الذي يحمل لك وعود مُبهرة.

برج السرطان

قد تواجه مشاكل وتعقيدات في بداية السنة ولكن لا تقلق ففي شهر مارس سوف تنقلب الأوضاع عندك رأسًا على عقب وتأتي لك مفاجأة مهمة بالنسبة لك وتغيرات سوف تحدث في حياتك وتبديل أمور مهمة لمصلحتك، كما أن كل الظروف في شهر مارس سوف تقف في صفك وتتحد الكواكب لتمنحك ما تحتاج إليه وسوف تمسك بزمام الأمور وتحقق أرباح مالية جيدة.

برج الأسد

فأنت محظوظ على الصعيد العاطفي هذه السنة ولكنها متقلبة على الصعيد المهني، فسوف تحدث لك تغيرات كثيرة بسبب الخسوف والكسوف اللذين سيؤثرون عليك كما ستواجه انعطافات في حياتك الاجتماعية، وذلك لأن كوكب أورانوس في موقع مناسب في بداية السنة ولكنه سوف ينتقل إلى مربع في برجك في يوم 7 مارس يؤدي إلى إنعطافات خطيرة وأنت سوف تتجاوزها أما عن عملك فسوف تحدث بعض التغيرات التي تزعج.

برج العذراء

تبدأ السنة عند برج العذراء بحالة من الإرتباك وذلك بسبب وجود كوكب جوبيتير في برج القوس الذي يتنافر مع برج العذراء، ولكن سوف تتبدد هذه المخاوف في شهر مارس وسوف يقلب المقاييس وسوف تحدث لك فترة جيدة تساعدك على الهدوء النفسي.
سوف تساعدك سنة 2019 على التطور والتغيير في الأمور بحياتك إلى الأفضل ووضع خطط لحدوث تغيرات غير متوقعة تقلب موازين حياتك كما تأتيك فرص العمل بشكل كبير تُشعرك بحريتك.

برج الميزان

محظوظ برج الميزان هذه السنة فهي سنة النجاح بالنسبة له والسبب في ذلك أن جوبيتير موجود في برج القوس وهذا مناسب جدًا لبرج الميزان حيث يساعدك على البدء في المشاريع وتقديمها بشكل سريع، كما أن أشخاص برج الميزان سوف يتعرفون على أشخاص جديدة تفتح لهم أبواب للنجاح والإتجاه الإيجابي.
سوف يتولى أيضًا مسؤولية تلفت أنظار من حوله ربما في العمل أو في مكان ما أو السفر إلى الخارج أو التواصل مع دول أجنبية وهو في مكانه، المختصر هو أنك سوف تنفتح على العالم كله وستأتي لك عروض من أي بلد.

برج العقرب

2019 هي سنة التديات لبرج العقرب التي ستدفعه لمواجهة آلام كثيرة فهذه السنة أيضًا سنة جيدة جدًا على الصعيد المالي، حيث أن جوبيتير موجود في منزلك المالي، وسوف تنتصر أيضًا على قلق داخلي وتتحكم في انفعالاتك كما سيكون عندك روح المجازفة والخوض في المغامرات وستواجه صعوبات في التخلص من صفحة قديمة عندك.
كوكب أورانوس سيسبب لك التشنجات وسوف يحدث تغيرات مفاجأة في عملك أو حياتك الإجتماعية أو الزوجية، فهو يركز أكثر عندك على حياتك المالية.

برج القوس

جوبيتير هو كوكب الحظ في برج القوس فهي سنة مهمة واستثنائية بالنسبة له، وسوف يمر برج القوس بالكثير من الفرص والنجاح حتى أخر عام 2019، كما أنه سوف يتخذ قرارات حكيمة تؤثر على المقربين منه كما سوف تخطط لأعمال ومشاريع رائعة.

برج الجدي

لا تحدث تغيرات كبيرة مقارنة بالعام الماضي سوى بعض الاتفاقيات العملية الجديدة، سوف تعمل على تحليل أخطائك ورؤيتها كما أنك سوف تحاسب نفسك وتُعيد النظر في شؤونك المهنية والشخصية وسوف تجد بعض القرارات التي أخذتها لم تكن جيدة وتحتاج لتعديلها فهذه فترة نضوج واضحة جدًا حيث تشعر بأنك أكثر وعيًا وحكمة عن العام الماضي. ولكن بعض القرارات التي ستأخذها سوف يكون لها تأثير على الأعوام المقبلة فيجب أن تنتبه لذلك.
فكل ما سيحدث هذا العام هو صورة أصغر لما سيحدث معك الأعوام المقبلة، كما أنك ستتحرر من القيود التي كنت تعاني منها خلال الـ 7 سنوات الماضية، والسبب في ذلك أن كوكب أورانوس وهو كوكب المال سوف يستقر في مدارك وسوف تأتي لك أرباح كثيرة ستحققها تساعدك على نسيان الخسائر التي حدثت في الماضي، كما أنك سوف تخوض مجالات أخرى سيدعمك فيها أقاربك وستقابل مستثمرين يريدون مشاركتك في عمل ما ربما تكون متحفظ تجاهه.

برج الدلو

تحمل لك سنة 2019 الكثير من الوعود حيث يصبح جوبيتير حليفك حتى شهر ديسمبر أي لأخر العام حيث سيزودك بالثقة بالنفس وسوف تكافح من أجل أن تنتصر على العوامل المحيطة بك وسوف تتجه إلى التغيير والتطوير الذي تحبه وسوف تتوصل أيضًا إلى حل المشاكل التي أزعجتك من قبل.
سوف تتحسن ظروفك المالية بعد مرور أول 3 شهور في بداية السنة كما تسنح لك فرصة الحصول على منصب، كما سوف تكون في مكان مرموق بعد مرور أول 6 شهور بسنة 2019 إذا كنت تعمل بمجال السياسة أما إذا كنت موظفًا فسوف تحصل على مكافآة، هذه السنة ستبهرك بمفاجأتها ولكن يجب عليك أن تحرص على صحتك وخاصة مشاكل القلب.

برج الحوت

هذه السنة بالنسبة لبرج الحوت متعلقة بمصيره بالكامل، حيث سيتخذ خيارات جيدة ومصيرية جدًا لم تكن في حسبانه حيث سيتفاجأ كثيرًا هذه السنة ولكنه في نفس الوقت يحتاج إلى ضبط أوضاعه حيث يتطلب منك التصرف فيها بهدوء حتى يستفيد من هذه التطورات.
تمسك بمبدأك في عدم الإستعجال كما هو معروف عنك ولا تتحمس لعمل شئ ينقلب ضدك أو اتخاذك لبعض القرارات والتسرع في بعض الاجراءات.

 

مقالات متعلقة بـ : توقعات الأبراج 2018

معلومات عن الكواكب و الأبراج‎

معلومات عن الكواكب و الأبراج‎

تواريخ الأبراج الفلكية‎

تواريخ الأبراج الفلكية‎

كيف تكسبين قلب الرجل حسب صفات برجه؟‎

كيف تكسبين قلب الرجل حسب صفات برجه؟‎

كيف أعرف برجي؟‎

كيف أعرف برجي؟‎

من هي أم كلثوم؟‎

من هي أم كلثوم؟‎

من هو سعيد صالح‎

من هو سعيد صالح‎

تاريخ السينما المصرية‎

تاريخ السينما المصرية‎

معلومات عن الكواكب و الأبراج‎

معلومات عن الكواكب و الأبراج‎