الأبراج هي أحد العلوم الفلكية التي تربط ما بين موعد ميلاد الانسان وصفة البرج الذي ولد فيه، والبرج يتم تحديده بميعاد ميلاد الانسان ويحدد الفلكيون صفات كل برج وفق ترتيب الكواكب في كل عام ويحددون عبره مميزات وعيوب الأبراج التي يمكن أن تتغير من شخص لآخر، وهي لا تعتبر من علوم الغيب وإنما يقوم الناس بالاطلاع عليها من باب التسلية والمرح فقط وفي تقريرنا التالي سنتحدث عن صفات الرجال وفق التواريخ الخاصة بالأبراج وهي ليست بالضرورة حتمية وإنما تختلف من شخص لآخر ولا يؤخذ بها لكي تتخذ قرارك في الحياة سواء اختيار شريك الحياة أو إلى ما ذلك من القرارات.

صفات الرجال وفق الأبراج

مميزات وعيوب رجل برج الحمل ( 21 مارس -19 أبريل)

أهم مميزاته أنه يتميز بالحماس ولا يحبط ويواجه المشكلات لكن العيب يكمن في العجلة واتباع الهوى وليس صوت العقل.

مميزات وعيوب رجل الثور ( 20 أبريل -20 مايو)

متماسك وثقة لجميع من حوله، وقادر على الاجتهاد من أجل تحقيق الأهداف ويميلون للهدوء لكن من سلبياته العناد وعدم الاستماع لآراء الآخرين لتشككهم فيمن حولهم بصورة كبيرة، ولا ينسى أي شيء سيء حدث له.

مميزات وعيوب رجل الجوزاء (21 مايو إلى 20 يونيو)

ذكي جدًا وقرارته سريعة وصائبة في كثير من الأحيان لكن عيبه الوحيد هو عدم القيام بعدة أمور في نفس الوقت وسليط اللسان ولا يهتم بمشاعر الآخرين.

مميزات وعيوب رجل السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

بسيط ومتفاهم ومحب ومتعاطف ومحترم للقيم الانسانية وصادق وصبور لكن الصفات السلبية هي الانعزال أمام المشاكل وترك الآخرين والسلبية في بعض الأحيان.

مميزات وعيوب رجل الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

شخصيته قوية ومنظم ومدير ويتميز بالشعبية الكبيرة وكريم ومتحمس وواثق بنفسه ولكن من سلبياته عدم الاعتراف بالخطأ والمبالغة الشديدة والمادية.

مميزات وعيوب رجل برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

منظم ومرتب، ويسعى للكمال وصريح ويتعامل بصورة واضحة ويسعى إلى كل جديد أما الصفات السيئة هو أنه يعتقد أنه الوحيد القادر على الانجاز وأناني وقاسي لدرجة تصل إلى البخل وديكتاتورية قراراته.

مميزات وعيوب رجل برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

متوافق ومتوازن في حياته وحنون ومحترم للمشاعر ومعتدل وواسع الافق ومحب للوفاق الاجتماعي وطموح في عمله، وأما عن سلبياته يسعى إلى الكذب والخديعة لو وجد صعوبة في التأقلم مع من حوله، وحالم بصورة مضرة لدرجة التفاهة.

اهم صفات ومميزات وعيوب رجل العقرب (23 أكتوبر 21 نوفمبر)

أهم مميزاته هو الانضباط في الحياة وتحديد أهداف وتنفيذها وشجاع ولا يوجد شيء أمامه مستحيل، لكن سلبياته العاطفية الزائدة بلا سبب والتكبر بدون سبب والغرور بدون سبب بل تصل لمرحلة المكر والطيش وعنف المزاج.

اهم صفات ومميزات وعيوب رجل القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

مميزاته انه صادق ومستقيم وهاديء وناضج ويثق بسرعة في الناس وروحه فكاهية ومعروف بحب الحيوانات والانصات والمرح أما عن صفات رجل القوس السيئة هي أنه طائش في مجازفاته ويحب الاثارة لدرجة تبعث عن السخرية وتضيع طاقته بدون مردود.

مقالات متعلقة بـ : تواريخ الابراج و صفاتها للرجال

تواريخ الأبراج الفلكية‎

تواريخ الأبراج الفلكية‎

كيف تكسبين قلب الرجل حسب صفات برجه؟‎

كيف تكسبين قلب الرجل حسب صفات برجه؟‎

كيف أعرف برجي؟‎

كيف أعرف برجي؟‎

توقعات الأبراج 2018‎

توقعات الأبراج 2018‎

تواريخ الابراج و صفاتها‎

تواريخ الابراج و صفاتها‎

من هو سعيد صالح‎

من هو سعيد صالح‎

تاريخ السينما المصرية‎

تاريخ السينما المصرية‎

معلومات عن الكواكب و الأبراج‎

معلومات عن الكواكب و الأبراج‎