السماء تؤثر على المخلوقات الأرضية في كل شيء فهى متصلة بالبشر وجميع الكائنات الحية في دائرة كونية معروفة ومن ضمن تأثيرها هي الكواكب ومواعيد ميلاد البشر ووفق كل موعد ميلاد انسان يتواجد الكوكب في مكان معين في السماء وهناك 12 برج في السماء اسماءهم مختلفة فبعض منهم يسمى على أسماء الحيوانات مثل الحمل، والجدي والعقرب وذلك نظرًا لتشكيلتهم في السماء، ومعروف عن أن البابليون ( أهل العراق) هم أول من تعرفوا على الأبراج، وبعدها بدأ يتعلمها الاغريق والرومان ثم اوروبا وهناك اختلاط كبير ما بين العلم الفلكي المصري والعلم البابلي، وعدد الأبراج 12 برج وتختلف الشخصيات باختلاف البرج وتاريخ الميلاد.

صفات الأبراج للبنات مميزات وعيوب

مميزات وعيوب بنت برج الحمل (22 مارس - 20 أبريل)

هي تتميز بصفاتها القيادية وتحمل المسؤولية وحبها لاستقلالية الرجل والدفاع عما تحبه وتحب الرجل جدًا، وتسعى دائمًا للاهتمام ولا تحب الموضة وعملية جدًا لكن عيوبها أنها تحب فرض رأيها على الرجل ولا تحب أن يشاركها القرارات الخاصة بها.

مميزات وعيوب بنت برج الثور (21 أبريل -21 مايو)

هي صبورة جدا ولا تحب الخيانة وتحب العاطفة فهذه أهم الأشياء في حياتها ومتفهمة لما يدور حولها وتحب الرومانسية والأمومة لكن عيوبها أنها عنيدة ومهملة ولا تستطيع أن تقوم تنظم ساعات يومها بصورة جيدة.

مميزات وعيوب بنت برج ( الجوزاء 22 مايو -21 يونيو )

هي واثقة من نفسها جدًا ورفيعة الذوق في ملابسها، وحنونة وطيبة لكن من مشاكلها أنها تتفاخر بنفسها جدًا وتصل لمرحلة الغرور وتهتم بأدق التفاصيل.

مميزات وعيوب بنت برج السرطان ( 22 يونيو -23 يوليو )

تتميز بالبراءة والحساسية المفرطة وحبها للملابس على الموضة واجتماعية جدًا ومحبة للأطفال لكن عيوبها أنها متقلبة المزاج وتدافع عن حقوق المرأة حتى لو كانت المرأة على خطأ.

مميزات وعيوب بنت برج الأسد ( 24 يوليو -23 أغسطس)

مميزات هذه البنت أنها قوية جدًا ومحبة لنفسها وطموحة وتحب القيادة لكن عيوبها أنها تغضب بصورة سريعة وأنانية في اتخاذ القرارات، وعنيدة.

مميزات وعيوب بنت برج العذراء ( 24 أغسطس -23 سبتمبر )

قوية وصلبة لدرجة كبيرة وتقوم باحتساب خطواتها باستمرار وخجولة ولا تحب الخروج أو تسهر في الخارج وذكية ومحبة للعمل لكن مشاكلها أنها قد تكون متكبرة بعض الشيء لدرجة الغرور وتنتقد الآخرين باستمرار ولا تنظر لعيوبها وتنظر لعيوب الآخرين.

مميزات وعيوب بنت برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

هذه الفتاة طيبة القلب وتحب الرجل القوي الذكي وتختاره حبيبها وشريك حياتها لأنها مرهفة الحس لكن مشاكلها أنها شكاكة وغيورة ولا يمكنها الثقة بالآخرين بسهولة وتتعالى على الآخرين سواء بنات وبنين.

مميزات وعيوب بنت برج القوس (23 نوفمبر – 22 ديسمبر)

منطقية جدًا في علاقاتها بالحياة واجتماعية ومحبة للعاطفة والصدق تحب الرجل الرومانسي ولطيفة ومستقلة لكن مشاكلها أنها مسيطرة ومحبة للاستقلالية التي قد تؤثر في العلاقات الزوجية.

مميزات وعيوب بنت برج الدلو ( 21 يناير – 19 فبراير )

هي ذكية جدا وواسعة الثقافة ومحبة للمباديء، ومتكيفة مع جميع فئات المجتمع من الناحية المادية والناحية الثقافية تحب الملابس المحتشمة، وعيوبها أنها متمسكة برأيها للغاية لا يمكن أن تغير فكرها بسهولة مزاجية ولا يمكن معرفة ما الذي تفكر فيه، ولا تسمح بالتدخل في شخصيتها.

مميزات وعيوب بنت برج الحوت ( 20 فبراير -21 مارس)

هي تحب الرجل المخلص لها ومتواضعة وطيبة وصبورة وحنونة ولا يمكنها المعيشة بمفردها وتحب أن يكون هناك رجل يساندها وتحب تشجيع شريك الحياة، أما عن عيوبها فهي دائمة الخوف وحزينة وتثق بالآخرين بصورة مفرطة وتحب الهرب من الواقع وقد تكون ضحية وتواجه انتقادات وحساسة بدرجة كبيرة ولا تثق بنفسها بصورة كبيرة وتسبب التعب لأسرتها.

مقالات متعلقة بـ : تواريخ الابراج و صفاتها للاناث

تواريخ الأبراج الفلكية‎

تواريخ الأبراج الفلكية‎

كيف تكسبين قلب الرجل حسب صفات برجه؟‎

كيف تكسبين قلب الرجل حسب صفات برجه؟‎

كيف أعرف برجي؟‎

كيف أعرف برجي؟‎

تواريخ الابراج و صفاتها‎

تواريخ الابراج و صفاتها‎

تواريخ الابراج و صفاتها للرجال‎

تواريخ الابراج و صفاتها للرجال‎

من هو سعيد صالح‎

من هو سعيد صالح‎

تاريخ السينما المصرية‎

تاريخ السينما المصرية‎

معلومات عن الكواكب و الأبراج‎

معلومات عن الكواكب و الأبراج‎