كييف هي العاصمة الأوكرانية التي تشتهر بنواديها الليلية الفاخرة والحانات الرائعة الممتلئة بالسيدات الجميلات الفاتنات، فهي مقصد العاشقين والعاشقات لحياة الترف واللهو والمرح، وإليكم مجموعة من النصائح إذا كنت من محبي الحياة الليليلة في كييف لتساعدك وأنت أجنبي على التمتع من هذا النوع في وقت فراغك.

إذا كنت في كييف فمن الأفضل أن تكتشف الحياة الليلية في المدينة الجديدة مع مُرشدين محليين تابعين لشركة سياحية، ويمكن أن تساعدك بعض النصائح حول خصوصيات هذه المدينة، وسلامتك هي الأولوية الرئيسية أثناء الذهاب إلى نادي ليلي أو حانة ويجب عليكِ إتباعها والإلتزام بها جيدًا.

يمكنك أيضًا قراءة: 10 أسباب لزيارة كييف!

الأماكن السياحية والحياة الليلية في كييف

كييف مدينة مليئة بالآثار والمعالم السياحية وتقاليد الطهي والفنادق الضخمة، فمن أشهر الأماكن السياحية بها هي القباب القديمة لكاتدرائية القديسة صوفيا، دير الكهوف المقدسة، ميدان الإستقلال وقلب الثورة البرتقالية، وشارع المشاة Street Kreshatyk Street.

ولكن الذي يجذب السياح أكثر في كييف هو الحياة الليلية الأسطورية! فعلى الرغم من درجة الحرارة الشتوية القاسية بها إلا أن عاصمة أوكرانيا قادرة على تقديم أمسيات ساخنة و ممتعة، وذلك من خلال المراقص والنوادي الليلية الموجودة بجميع الأنواع، وأيضًا فتيات أوكرانيا المذهلة فهن أجمل فتيات كوكب الأرض، كما أن سكان أوكرانيا ودودين جدًا والحفلات حتى الصباح.

أما في وقت الصيف، فسوف تجد الحفلات النهارية في الهواء الطلق والموسيقى الحية في الهواء الطلق وأكشاك البيرة في حدائق المدينة.

وتركز معظم النوادي الليلية في كييف على العديد من البارات والحانات والمقاهي، لاسيما على طول شارع خريسشاتيك وهو مكان يرتاده السياح والأجانب كثيرًا خاصة في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية، حيث يتم إغلاق الشارع الرئيسي في Khreschatyk أمام حركة السيارات لتصبح المنطقة أكثر نشاطًا في الحياة الليلية في كييف.

بالإضافة إلى الحانات العصرية التي تفتح في الساعة 22:00 وتظل مفتوحة حتى الفجر خاصة في عطلات نهاية الأسبوع، كما يُفضل شباب كييف في خلال الأسبوع الإلتقاء في الحانات وحانات كاريوكي، حيث تتردد على الحانات الفتيات أكثر من الرجال لأنهم في أغلب الأوقات يحصلون على الدخول المجاني.. فلا تدعهن يخدعونك!

ويوجد أيضًا بأوكرانيا بمدينة أرينا كييف شارع Baseina 2a، وهو مجمع من المباني التاريخية بالقرب من ميدان بيسارابسكا الذي تم تحويله إلى مركز حقيقي للترفيه الليلي، ويوجد في داخله بعض من أشهر المراقص بمدينة كييف إلى جانب المطاعم والمتاجر والكازينو ومصنع الجعة وبار رياضي.

وبسبب موقع أرينا كييف فهي واحدة من الأماكن السياحية التي يرتادها السياح كثيرًا، وبالتالي بها الفتيات الأوكرانيات التي يهواها الأجانب.

أما إذا كنت تريد إنهاء رحلتك أو ليلتك بالإسترخاء فيجب عليك التوجه إلى إحدى مراكز التدليك العديدة والمنتشرة في وسط المدينة، ومن بينهم أفضل الصالونات التي تحلم بها هو Volodymyrska St 75 والذي يكون مفتوحًا طوال اليوم ويقع في وسط كييف، حيث ستعتني الفتيات الجميلات بك وبجسمك مع جلسات تدليك رائعة.

فالأجواء الحميمة والترحيبية ستجعلك تشعر بالراحة قبل أن تقودك فتاة التدليك إلى غرفة التدليك - يمكنك إختيار الفتاة التي تفضلها في التدليك - فيعد أن تخلع ملابسك تحتاج فقط إلى الإسترخاء بينما ستبدأ الفتاة بتدليك جسدك.

يمكنك أيضًا قراءة: تعرف على سبب تسمية دولة كييف بهذا الإسم!

أشهر الديسكوهات والنوادي الليلية في كييف

1- (SkyBar (Velyka Vasylkivska St, 5, Kiev

مواعيد العمل بهذا البار من الخميس إلى السبت (11:00 - 6:00)
يقع Lo Skybar في الطابق السابع من أرينا كييف، وهو أحد الأندية الأكثر شُهرة في مدينة كييف، حيث يوجد به مطعم وهمي وأنيق ويحتوي على شُرفة تطل على وسط المدينة، بالإضافة إلى دي جي عالمي مسائي.

يرتاد هذا النادي في الأغلب رجال الأعمال والأثرياء ويشتهر بإستضافة الفتيات في كييف.

 

2- (Coyote Ugly (Mechnykova St, 9, Kiev

مواعيد العمل بهذا البار يوميًا (2:00 - 6:00)
يقع Coyote Ugly بالقرب من محطة مترو Klovska، وهو ديسكو يمتاز بوجود فتيات جميلات يرقصن على طاولة البار مثل الأفلك الأمريكية الشهيرة.
الملابس التي ترتديها غير رسمية فيمكنك الدخول (كاجوال) حيث أنه يجذب عملاء متنوعين ما بين 20-30 عامًا، فيمكنك قضاء ليلة شبابية ممتعة ومقابلة الأصدقاء به.

3- (Shooters (Moskovska St, 22, Kiev

مواعيد العمل بهذا البار يوميًا على مدار 24 ساعة.
يقع Lo Shooters على بُعد 10 دقائق خارج مركز كييف، وهو أحد الأندية التي تُعد الحياة الليلية في العاصمة الأوكرانية.
يشتهر هذا النادي جيدًا بين السياح وسكان المدينة، ويضم أيضًا كاريوكيًا وبار ومطعم يقدم وجبات السوشي، وهو في الطابق الثالث وبه شُرفة على سطح المبنى.

4- (CHI by Decadence House (Parkova Rd, 16, Kiev

مواعيد العمل بهذا البار من يوم الإثنين إلى الخميس (1:00 - 4:00) ويوم الجمعة (1:00 - 6:00) ويومي السبت والأحد (2:00 - 7:00).

يقع فندق ABOUT Decadence بالقرب من محطة المترو Palats Sportu، وهو مطعم فاخر وملهى ليلي يجذب الزبائن الأثرياء. ويشتهر هذا النادي بأنه إحدى أندية Vips، فهو نادي مُكلف للغاية مقارنة بالأخرين.

يحتوي النادي على كوكتيلات من الموسيقى الرائعة ما بين الـ House Music إلى الـ Techno Music والتي تقوم بلعبها دي جي دولية.

5- (D.Fleur (Mykhaila Hrushevskoho St, 3, Kiev

مواعيد العمل بهذا البار من يوم الخيس إلى السبت (6:00 - 6:00)
يقع هذا النادي بالقرب من الملعب الأخضر، ويُعتبر D.Fleur المعروف سابقًا بإسم SPRINGFIELD أو Dynamo Lux أحد أشهر المراقص في كييف.
تمتزج التصميمات الداخلية لهذا النادي بالأناقة والجمال وتنتشر على ثلاثة طوابق. يوجد في الطابق الأول، بار حيث يُمكنك تناول المشروبات والتُحدث. بينما يوجد في الطابق الثاني، حلبة الرقص الرئيسية. أما في الطابق العلوي يوجد شُرفة تطل على حلبة الرقص أدناه.

هذا النادي مشهور لدى العديد من الفتيات ومن السهل أن تجد نفسك ترقص وتحيط بك النساء! يحظى هذا النادي بشعبية كبيرة بين السكان المحليين ولكن أيضًا بالسياح.

6- (Saxon Club (Mykhaila Maksymovycha St, 4, Kiev

مواعيد العمل بهذا النادي من يوم الإثنين إلى الجمعة (9:00 - 6:00)، والسبت (6:00 - 7:00)، ويوم الأحد (6:00 - 6:00).
يقع النادي الليلي Saxon على بُعد حوالي 4 كيلومترات من وسط كييف، وهو ملهى ليلي له شعبية كبيرة عند الشباب حوالي 18 سنة، وإنتلق إلى الطابق الثالث حيث توجد قاعة رقص كبيرة مُزينة مثل غرفة المعيشة بالقلعة، المقاعد جلدية.

 

يمكنك أيضًا قراءة: معلومات لا تعرفها من قبل عن كييف عاصمة اوكرانيا

نصائح مهمة لتعيش حياة المغامرة في الحياة الليلية في كييف

1- لا تأخذ الكثير من المال، وبطاقات الائتمان المختلفة معك، واحتفظ فقط بمبلغ معين من الأموال وبالنسبة للبطاقة الائتمانية فاحتفظ ببطاقة ائتمانية بها حد صغير نسبيًا من الأموال.

2- تحقق على الخريطة (خرائط جوجل ) من مكان النادي أو الحانة، واحجز سيارة باستخدام تطبيقات الهاتف، منها على سبيل المثال أوكلون، فهذا سيساعدك في تجنب صعوبات الترجمة.

3- احرص على الاحتفاظ ببطاقة هويتك الخاصة بك فهي ستساعد بصورة جيدة على الاتصالات مع الشرطة، اذا ما حدث شيء.

4- شرطة كييف تغيرت كثيرا خلال العام الماضي، فهي الآن تتبع المعايير الأوروبية، ورجال الشرطة مفيدين حقًا للمواطنين، لذلك لا تخاف من الاتصال بشرطة كييف لو كنت تحتاج مساعدة، فموظفي الشرطة يتحدثون اللغة الانجليزية بصورة جيدة وهم ودودون جدًا.

5- احتفظ بمستنداتك ومالك وهاتفك المحمول في جيبك الداخلي من سترتك، وحينما تكون في الملهى الليلي لتتواصل مع أي أحد غير معروف لك، خاصة لو كان في حالة سكر فقد يكون عدواني للغاية، ولا تتحدث في السياسة.

6- لو كنت رجلا وتسعى للقاء سيدة فعليك أن تتأكد أنها ليست مع صديقها، وأنها لا تكسب المال من الحب.

7- إذا كنت ستدفع عن طريق بطاقة الائتمان لا تترك أبدًا بطاقة ائتمانك في المطعم أو المقهى فأولًا وقبل كل شيء عليك أن تسأل إذا ما كان المكان يقبل البطاقة الخاصة بك ثم اطلب من النادل أن يأتيك بالجهاز الذي ستحاسب عليه، حتى لا تقع فريسة للاحتيال.

8- لا تشرب بنفس القدر الذي يشربه الأوكرانيون من الكحول فهم يشربون قدرا كبيرًا، وبالنسبة للمبتدئين من الصعب اتباع نفس ايقاعهم في المشروبات الكحولية.

9- لا تترك الشراب الخاص بك لأحد ولا تقبل شراب من شخص غريب عنك أو تحدثت معه، فهناك من يقوم باضافة المواد الكيميائية سرا او المخدرات إلى شرابك، والعواقب لن تكون جيدة.

10- أيضًا لا تترك أشياءك الثمينة بدون مراقبة، وكن يقظًا فيما يخص نسبة استهلاك الكحول بك، ولا تشرب زيادة عما تستطيع شربه، حتى تستطيع العودة إلى منزلك بأمان.

 

مقالات متعلقة بـ : الحياة الليلية في كييف

كييف عاصمة اوكرانيا‎

كييف عاصمة اوكرانيا‎

معلومات عن كييف اوكرانيا‎

معلومات عن كييف اوكرانيا‎

أين تقع مدينة كييف؟‎

أين تقع مدينة كييف؟‎

السياحة في كييف‎

السياحة في كييف‎

البحر الأصفر‎

البحر الأصفر‎

كيف تم بناء الأهرامات‎

كيف تم بناء الأهرامات‎

ماذا تعرف عن جزر المالديف‎

ماذا تعرف عن جزر المالديف‎

خمس بلدان عربية يجب زيارتها‎

خمس بلدان عربية يجب زيارتها‎

للسفر فوائد‎

للسفر فوائد‎

تصفح المزيد