إذا كنت تنوي في هذا العام الجديد اقتناء سيارة حديثة وجديدة كليا، فهناك العديد من السيارات التي طرحت في الأسواق وستطرح في هذا العام، ونعرض لكم هنا في هذا المقال بعض من هذه الموديلات الرائعة كليا.

  1. سيارة Alpine A110:

    وتعد هذه السيارة واحدة من أفضل السيارات التي تم الاعلان عن طرحها في الأسواق قريبا، وتبلغ قيمتها 50 ألف يورو، أي ما يعادل أكثر من مليون جنيه مصري، و215 ألف ريال سعودي.
    مواصفاتها: تعمل هذه السيارة بمحرك توربيني سعة 1.8 لتر، 4 سلندر سينتج، ينتج حوالي 250-300 حصان، تصل من سرعة صفر إلى 100 كم، في أقل من 4.5 ثانية، تحمل 7 سرعات مختلفة.

  2. سيارة Audi e-tron:

    هذه القطعة الفنية من شركة أودي يصل سعرها إلى 50 ألف يورو أيضا، وتعمل بمحرك كهربي ثلاثي، تصل طاقته الإنتاجية إلى 496 حصان، وتنتقل من سرعة صفر وتصل إلى سرعة 62 كم في زمن قدره 4.6 ثانية.

  3. سيارة Audi Q8: 


    سيارة الدفع الرباعي المبهرة، يصل سعرها إلى ما يقرب من 70 ألف يورو، وتعد السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي تتميز بالأناقة والراحة، وتحتوي على تقنيات كثيرة حديثة ومتطورة.

  4. سيارة BMW i8 Roadster:

    هذه السيارة الرائعة والتي يبدأ سعرها من 120 ألف يورو، هي سيارة فائقة التكنولوجيا المتطورة والحديثة كليا، والتي تحسنت بها كل من البطارية التي توجد بها، وبعض التعديلات عن مثيلاتها من I8 spyder.

  5. سيارة BMW X7: 


    تحتوي سيارة X7، الحديثة لعام 2018، على العديد من الامكانيات المتطورة والمواصفات الرائعة، فتأتي إلينا هذه السيارة بمحرك سعته 4.4 لتر، يحتوي على 8 سلندر، لتصل قوته إلى 445 حصان، ويصل سعر هذه التحفة الفنية إلى 55 ألف يورو وأكثر.

  6. سيارة Hyundai i30N:

    تحتوي هذه السيارة الرائعة على محرك بشاحن تربو، تصل سعته إلى 2 لتر، ومنه نسخة بقوة 246 حصانا، وأخرى بقوة 271 حصانا، ويتصل المحرك بناقل حركة لست سرعات يدوي، ويبدأ سعر هذه القطعة الرائعة من شركة هيونداي 26 ألف يورو، أي ما يعادل حوالي 520 ألف جنيه مصري.

  7. سيارة Jaguar I-Pace:


    تحتوي هذه السيارة على محركين يعملان بالكهرباء، يولدان قوة تصل إلى 400 حصان، و700 نيوتن، ولا تستخدم محرك يعمل بالبنزين، وتستطيع هذه السيارة الوصول من سرعة صفر إلى سرعة 97 كم في زمن قدره 4 ثوان فقط، ويصل سعر هذه السيارة إلى أكثر من 60 ألف يورو.

مقالات متعلقة بـ : أفضل سيارات في عام 2018

4 طرق للمعيشة بدون سيارة‎

4 طرق للمعيشة بدون سيارة‎

كيف تقود السيارة في المملكة العربية السعودية‎

كيف تقود السيارة في المملكة العربية السعودية‎

نصائح لتقليل استهلاك الوقود‎

نصائح لتقليل استهلاك الوقود‎

نصائح لتوفير وقود سيارتك‎

نصائح لتوفير وقود سيارتك‎

مرسيدس بنز‎

مرسيدس بنز‎

شركة تويوتا لتصنيع السيارات‎

شركة تويوتا لتصنيع السيارات‎

ما هى أوبر؟‎

ما هى أوبر؟‎

ماذا تعرف عن شركة BMW‎

ماذا تعرف عن شركة BMW‎

السيارات ونشأتها‎

السيارات ونشأتها‎

تصفح المزيد